الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيراميدز يهزم زد بثلاثية استعدادًا لمواجهة مازيمبى في دوري الأبطال

بيراميدز وزد

بيراميدز وزد

حسين العجيلي

A A

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزًا وديًا على نظيره زد، بنتيجة هدفين مقابل  مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمت بينهما عصر اليوم، على استاد الدفاع الجوي.

أحداث المباراة

سجل الهدف الأول لنادي بيراميدز رمضان صبحي، في الدقيقة 24 من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء، وسجل دودو الجباس الهدف الثاني من ركلة جزاء أيضًا، قبل أن يضيف دودو الجباس الهدف الثالث لفريق بيراميدز بد تمريرة مميزة من رمضان صبحي، في المقابل سجل زد هدفه الوحيد في الدقيقة الـ 39.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، للسفر إلى الكونغو، استعدادا لمواجهة مازيمبي الكونغولي، في المباراة المقرر لها يوم 24 فبراير الجاري، لحساب منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ترتيب بيراميدز في دوري أبطا إفريقيا

ويحتل فريق بيرامدز المركز الثالث في ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا بـ 4 نقاط، خلف كل من صن داونز المتصدر بـ 7 نقاط ومازيمبي الوصيف بـ 7 نقاط، ويأتي فريق إف سي نواذيبو رابعًا برصيد 4 نقاط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.