الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البنك الزراعي يمنح تمويلات لصغار المزارعين بفائدة 5% (تفاصيل)

البنك الزراعي المصري

البنك الزراعي المصري

عبد الرحمن المصري

A A

أكد علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إن مصرفه يمنح تمويلات بفائدة 5%، لدعم المحاصيل الزراعية لصغار المزارعين، ضمن مجموعة برامج متنوعة لتمويل الأنشطة الزراعية المختلفة.

وأوضح فاروق فى بيان له، أن البنك المركزي لعب دورًا كبيرًا بهدف إعادة هيكلة البنك الزراعي، لافتًا إلى أن موظفي البنك لديهم وعي ثقافي للتعامل مع المزارعين.

تراجع نسبة محفظة التعثر في البنك الزراعي

وأشار فاروق إلى أن نسبة محفظة التعثر في البنك الزراعي، تراجعت إلى 3.4%، حتى الآن، مقارنة بنسبة 70% خلال السنوات الماضية.

علاء فاروق رئيس البنك الزراعي المصري

وأكد رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي، أن البنك الزراعي منح نحو 1.6 مليار جنيه، لدعم زراعة بنجر السكر، بنهاية العام الماضي، مقارنة بمبلغ 600 مليون جنيه بنهاية العام الماضي 2022.

تفاصيل قروض البنك الزراعي المصري

ويوفر البنك الزراعي، التمويل اللازم للمنشآت والشركات الصغيرة ومتناهية الصغر للمشروعات المرتبطة بالقطاع الزراعي، كما يقدم دعمًا لا محدود للمزارعين من خلال تيسير التمويلات اللازمة لاستمرار الإنتاج الزراعي في مصر.

جدير بالذكر أن البنك الزراعي المصري، يحصل على أقل فائدة في مصر، من الأفراد الممولين الذين ترتبط أنشطتهم بقطاع الزراعة في مصر.

كما يقدم البنك الزراعي التمويل لكافة الشركات والمنشآت المتوسطة والكبيرة، وفقًا لتعريفات البنك المركزي (الجديدة والقائمة) العاملة في مجالات الصناعة والزراعة والطاقة الجديدة والمتجددة، علمًا بأن سعر الفائدة المقدم من قبل البنك لتلك المشروعات يصل إلى 8% سنوياً، بصورة بسيطة ومتناقصة وبدون عمولة.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search