السبت، 13 يوليو 2024

07:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024، المتحدة تقدم 7 أعمال من 15 حلقة

مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024

لينا غالي

مسلسلات رمضان 2024، يتنافس عدد كبير من الأعمال الدرامية، خلال السباق الرمضاني 2024، وسيطرت الأعمال التي تتكون من 15 حلقة على هذا الموسم، والتي أثبتت التجربة أن هذه النوعية تناسب تقديم وجبة دسمة من الأعمال الدرامية والكوميديا بشكل كبير،

مسلسلات رمضان 2024 تتكون من 15 حلقة

يرصد «الجمهور» خلال هذا التقرير القائمة الكاملة لمسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2024.

مسلسل جودر لـ ياسر جلال في رمضان 2024

وتدور أحداث «جودر ألف ليلة وليلة» في إطار التشويق والدراما، حول جودر الصياد، الذي يجسده الفنان ياسر جلال، هو ابن تاجر كبير يسمى عمر، والشقيق الأصغر للأخوين سليم وسالم، ولكنه الابن المفضل عند والده، لذا يدخل مع أشقائه في صراع، بسبب حب والده الشديد له.

وتستعرض الحلقات حكاية جودر وأشقائه بعد وفاة والدهم، فهو بارا بأمه ومحب لإخوته ويتمتع بقلب أبيض، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

ومسلسل «جودر ألف ليلة وليلة» الذي من المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، من بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، جيهان الشماشرجي، تارا عماد، مايان السيد، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، ومن تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

غادة عبد الرازق تتحدى نفسها في دور صعيدية بمسلسل «صيد العقارب»

تجسد غادة عبد الرازق، دور فتاة صعيدية ولديها أخ من ذوي القدرات الخاصة، وتتجه إلى تجارة سم العقارب بسبب طبيعة البيئة التي نشأت فيها، وهذا يجعلها تدخل في صراعات وتتصاعد أحداث العمل الفني.

تدور أحداث مسلسل «صيد العقارب» في إطار اجتماعي تشويقي، ويمثل استمرارًا للنجاح الكبير الذي حققته غادة عبد الرازق في حكاية «تحت الحزام» ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل الذي عرض مؤخرًا وحظي باستحسان الجمهور والنقاد.

ويشارك في بطولة «صيد العقارب» إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من: «أحمد ماهر، سيمون، رياض الخولي، مجدي بدر، ميدو ماهر، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج حمد حسن».

نيللي كريم قارئة تاروت في مسلسل «فراولة»

وتجسد نيللي كريم في مسلسل «فراولة»، شخصية ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك، وتظهر أيضًا بدور قارئة فنجان، ومع مرور الوقت تصبح خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر، وتحقق نجاحا كبيرا بعدما تخوض مجال السوشيال ميديا.

مسلسل «فراولة» بطولة نيللي كريم، مصطفى خاطر، أحمد فهيم، صدقي صخر، شيماء سيف، حجاج عبد العظيم، علا رشدي، لبنى ونس، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

يحيى الفخراني بلوجر فى «عتبات البهجة»

رواية «عتبات البهجة» لـ« إبراهيم عبد المجيد» في عام 2005م، تتناول شخصية خمسينية تعيش فيما مضى من عمرها، وتحاور نفسها عن مفترق حياتها، عبر حوار شخصي وحوار ثنائي بين البطل وبين صديق عمره، وعن طريق السرد الذي يشرح الواقع الخارجي وتطور المجتمع المصري، مع الصراع الداخلي للبطل يصل وصديقه إلى فكرة أن الوقوف على عتبات البهجة خير من البهجة نفسها، لأن البهجة قاتلة مهلكة.

مسلسل «عتبات البهجة» من بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عزالعرب، علاء مرسي، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.

 مسلسل «مسار إجباري» بطولة عصام عمر وأحمد داش

ويجسد عصام عمر، خلال أحداث مسلسل «مسار إجباري» شخصية شاب فقد الشغف وقرر كتابة وصيته وهو على قيد الحياة، ويرافقه في رحلته شقيقه الذي يقوم بشخصيته الفنان أحمد داش، بينما تجسد جوري بكر شخصية فتاة تسمى «سناء»، صاحبة شركة أدوية فاسدة، كل هدفها الوصول إلى السلطة والثروة بطرق غير مشروعة.

وينتمي «مسار إجباري» إلى نوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة، وهو من تأليف ورشة كتابة وإشراف عام على الكتابة باهر دويدار، وتدور أحداث مسار إجباري في إطار لايت كوميدي اجتماعي.

ويشارك في البطولة إلى جانب عصام عمر، وأحمد داش، كلا من صابرين، بسمة، نور إيهاب، جوري بكر، وتجسد صابرين خلال أحداث العمل شخصية والدة عصام عمر.

مسلسل بابا جه لـ أكرم حسني 

«بابا جه» مسلسل مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته أكرم حسني، نسرين أمين، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا، والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وتدور أحداث مسلسل «بابا جه» حول هشام، الذي يجسد دوره أكرم حسني، وهو رجل أربعيني، متزوج من نسرين أمين، ويعمل مدير فندق يتعرض للعديد من المشكلات بسبب أزمة كورونا وتداعياتها.

مسلسل مليحة يناقش القضية الفلسطينية 

تدور أحداث «مليحة» حول فتاة فلسطينية تعيش في ليبيا ، بعد أن تركت فلسطين مع جديها عقب أحداث الانتفاضة عام 2000، نتيجة الدمار الشامل الذي حل على منازلهم.

يعد مسلسل مليحة، أول عمل درامي يتم إنتاجه عن القضية الفلسطينية وأحداث العدوان على غزة التي اندلعت منذ السابع من أكتوبر الماضي.

«مليحة» بطولة دياب، ميرفت أمين، الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، أشرف زكي، أمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.