السبت، 05 أكتوبر 2024

09:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالشروط والتفاصيل، البنك الأهلي يطرح شهادات دولارية بأعلى عائد

الشهادة الدولارية في البنك الأهلي المصري(تعبيرية)

الشهادة الدولارية في البنك الأهلي المصري(تعبيرية)

عبد الرحمن المصري

A A

يطرح البنك الأهلي المصري ،أكبر بنك حكومي في مصر، شهادات دولارية ادخارية، تحت اسم «الأهلي فورًا»، بأعلى عائد ممكن في السوق المصرفية المحلية.

شهادات دولارية بأفضل عائد في مصر من البنك الأهلي المصري

الحد الأدنى لشراء الشهادة الادخارية الدولارية في البنك الأهلي المصري، هو 1000 دولار أمريكي ومضاعفاتها، علمًا بأن مدتها 3 سنوات، والعائد الإجمالي منها 27%.

يمكن صرف العائد على الشهادة الدولارية، بما يعادل قيمتها بالجنيه المصري، طبقًا لسعر الصرف الرسمي للدولار في البنك بالجنيه، وذلك مقدمًا، بنسبة عائد 9 % سنويًا على كل دولار.

البنك الأهلي المصري

«الأهلي فورًا» - يتيح البنك الأهلي المصري شراء الشهادات الدولارية الادخارية، للأفراد المصريين والأجانب، سواء كانوا بالغين أم قصر.

وعن استرداد الشهادة فإن البنك الأهلي لا يُمكن العملاء من هذا الأمر إلا قبل مضي 6 أشهر، مع إمكانية استرادادها قبل نهاية المدة، وفقًا للقواعد والشروط المعلنة في البنك.

الشهادة الدولارية من البنك الأهلي المصري، «الأهلي فورًا»، لا يمكن الاقتراض بضمانها.

الشهادة أسمية ولا يجوز تداولها أو تظهيرها أو تحويل قيمتها أو خصمها أو رهنها أو التصرف فيها بأي صورة من صور التصرفات الناقلة للملكية الا لصالح البنك الأهلي المصري .

تجدد تلقائياً في تاريخ استحقاقها وفقا والسعر المعلن ما لم يتم التوقف عن اصدار المنتج.

العائد على الشهادات الدولارية من البنك الأهلي وطريقة الشراء

ويحتسب عائد الشهادة الدولارية بالبنك الأهلي المصري، اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، ويصرف مقدمًا بالكامل، عن مدة الشهادة، بالجنيه المصري، وسيتم إضافة عائد الشهادة يوم العمل التالي، بالمعادل بالعملة المحلية لمصر، بسعر الصرف في تاريخ إصدار الشهادة.

يمكن شراء الشهادة الدولارية من خلال موقع البنك الأهلي، والإنترنت البنكي، وخدمة الأهلي فون من خلال الاتصال بالخط الساجل 19623، إلى جانب الفروع الخارجية ومكاتب التمثيل بالخارج، الخاصة بالبنك الأهلي، والبنوك والشركات التابعة بالخارج، فضلًا عن شبكة فروع البنك للعملاء المتواجدين داخل مصر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search