السبت، 05 أكتوبر 2024

09:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أفلام مصرية تناسب الأجواء الشتوية مع العائلة، تعرف عليها

أحمد حلمي

أحمد حلمي

شهاب عمران

A A

يأتي الشتاء الذى يتميز بالتجمعات الأسرية داخل المنازل هربا من البرودة، وتبدأ رحلة البحث عن أفضل الأفلام التي تناسب الجو الأسري لكي نشاهدها في هذه التجمعات، وهناك قائمة لمجموعة من الأفلام المصرية المرشحة والمناسبة للجو الشتوي.

فيلم آسف على الإزعاج

تدور أحداث الفيلم حول حسن مهندس الطيران العبقري حسن، الذي يحلم بتنفيذ مشروع لترشيد استهلاك وقود الطائرات. يقع حسن في حب فريدة، فيلجأ إلى والده (محمود حميدة) لاستشارته حول تطوير علاقته بفريدة وحول حياته الشخصية، في حين ترفض والدته، طريقة حياته تلك وتعترض عليها.. ويظهر من خلال أحداث الفيلم أن حسن مريضا نفسيا.. وتتوالى الأحداث تقع مفاجأة لم تكن في الحسبان. 

فيلم حب البنات

يتحتم على ثلاث أخوات غير شقيقات بعد وفاة أبيهن أن يعشن معًا في بيت واحد لمدة عام، حتى يحصلن على الميراث حسب وصية الأب، لكل واحدة منهن قصة ومختلفة عن الأخرى، فـندى فتاة رقيقة المشاعر وتكره الوحدة، أما غادة فهى معيدة بالجامعة وتكره الرجال بأثر من والدتها، أما رقية فقد عاشت عمرها كله في إنجلترا.

فيلم الحرب العالمية الثالثة

تدور أحداث الفيلم في متحف شمع، حيث يضم المتحف مجموعة تماثيل لأشهر شخصيات التاريخ هذه التماثيل تدب فيها الحياة فقط بعد الساعة الخامسة مساًء، وحتى الساعة الخامسة صباحًا، ويتصادف قبل موعد استيقاظهم بقليل دخول خميس لهذا المبنى المهجور، لتبدأ مطاردة هذه التماثيل الحية التي يرأسها الملك توت عنخ آمون  له كغريب ولص، حتى يحكم عليه بالإعدام فينقذه علاء الدين عاقدًا معه صفقة مقابل مساعدته على السفر إلى ديزني لاند في أمريكا، ويخبره بأن مديرة المتحف تستحوذ على كتاب به تعويذة من الممكن أن تطلق به كل التماثيل الشريرة، وتبدأ من هنا الحرب.

فيلم عسل إسود

 يحكى قصة شاب هاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد 20 عامًا يعود رغبة في الاستقرار، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات، حيث يحمل جواز سفر أمريكي وهو ما يجعل الجميع يتعامل معه معاملة حسنة، إلى أن يتعرض لحادث يفقد فيه الجواز فتتغير معاملة الجميع إلى النقيض.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search