السبت، 06 يوليو 2024

03:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حتى تشعر بالأمومة، اعترافات سيدة خطفت صغير في الطالبية

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

تباشر نيابة الطالبية الجزئية التحقيقات مع “سيدة سودانية الجنسية”، بتهمة خطفها ولد صغير يبلغ من العمر 3 سنوات، من أمام محل ملابس في منطقة الطالبية بفيصل.

وكشفت التحقيقات الأولية مع المتهمة، أنها تعاني من أزمة نفسية منذُ فترة كبيرة، نتيجة انفصالها عن زوجها، نتيجة لعدم إنجابها، وأنها تعاني من مشكلة عدم الإنجاب وتزوجت لمدة 9 أعوام، ولم تنجب، لذلك قرر زوجها الانفصال عنها والتزوج من أخرى، وأفادت أنها تمكث بمفردها منذٌ سنة، ولهذا قررت اصطحاب صغير لفت أنظارها، لكي يكون سند وونيس لها بحياتها، وتشعر معه بإحساس الامومة.

 

قرارات النيابة في قضية خطف صغير بالطالبية

أمرت نيابة الطالبية الجزئية، اليوم الأحد الموافق 18 فبراير الجاري، بحبس سيدة تحمل جنسية دولة أجنبية 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معها، بتهمة خطف صغير من أمام محل ملابس في شارع فيصل.


سيدة تخطف صغير من فيصل

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في قسم شرطة الطالبية التابع لمديرية أمن الجيزة، قد ألقت القبض على ربة منزل «سودانية الجنسية»، خلال قيامها بخطف صغير من شارع فيصل.
 
وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في مديرية أمن الجيزة، إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي، بقيام سيدة بخطف صغير من أمام محل ملابس بشارع فيصل، عن طريق اصطحابه من أمام المحل.
 

وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبالتوجه والفحص وجمع المعلومات تم التحدث مع والد الصغير المدعو «محمود.م» ويبلغ من العمر 36 عامًا، والذى أكد بأن سيدة تدعو «مشاعر. م» وتبلغ من العمر 41 عامًا «سودانية الجنسية»، وتقيم في نطاق دائرة القسم، قامت باصطحاب صغيره المدعو «سليم» 3 سنوات، من أمام محل ملابس بشارع فيصل، وعندما شاهدتها زوجته، نادت عليه من داخل المحل، وأمسكت بها بمساعدة الأهالي في المنطقة، وتم إلقاء القبض عليها وتحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.