السبت، 05 أكتوبر 2024

08:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري الإنجليزي، إيفرتون يستضيف كريستال بالاس في مباراة «الهروب»

ايفرتون وكريستال بالاس

ايفرتون وكريستال بالاس

دنيا عبده

A A

الدوري الإنجليزي، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيفرتون، نظيره كريستال بالاس، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم الإثنين، لحساب منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة إيفرتون وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيفرتون ضد نظيره كريستال بالاس، في العاشرة من مساء اليوم الاثنين، لحساب منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. 

موقف الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

ويسعى فريق كريستال بالاس، إلى تحسين وضعه في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، بعدما تعرض للهزيمة في الجولتين الماضيتين أمام فريقي تشيلسي وأرسنال.

ويحتل فريق كريستال بالاس، المركز الـ 16 في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 24 نقطة، في المقابل، يحتل فريق إيفرتون المركز الـ 18 في جدول الدوري برصيد 19 نقطة.

تشكيل كريستال بالاس المتوقع أمام إيفرتون

ومن المتوقع أن يخوض فريق كريستال بالاس مباراة اليوم بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمي : هندرسون، وفي خط الدفاع : مونيوث - أندرسن - ريتشارد - ميتشل، وفي خط الوسط : ليرما - هيوز - وارتون، وفي خط الهجوم : جوردن أيو - ماتيتا - فرانكا.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search