الأحد، 07 يوليو 2024

03:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ثنائي الأهلي يضعا كولر في ورطة قبل مواجهة ميدياما الغاني

محمود كهربا وانتوني موديست

محمود كهربا وانتوني موديست

دنيا عبده

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا وأنتوني موديست، طلبا من إدارة الفريق عدم السفر مع بعثة المارد الأحمر إلى غانا لمواجهة ميدياما في دوري أبطال إفريقيا. 

وأكد «شوبير»، خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، المُذاع عبر أثير أون سبورت إف إم: «أنتوني موديست طلب من مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي الموافقة على سفره إلى فرنسا لظروف خاصة». 

وفيما يخص محمود كهربا، قال شوبير: «كهربا طلب أيضًا من مارسيل كولر البقاء فى مصر وعدم السفر إلى غانا، من أجل حضور حفل زفاف شقيقته». 

وأضاف أحمد شوبير: «من المقرر أن يحسم مارسيل كولر مصير موديست وكهربا، وقراره بالموافقة على بقائهما في مصر، خلال الساعات القليلة القادمة». 

وفي حال جاهزية وسام أبو علي، وبيرسي تاو، من الممكن أن يوافق مارسيل كولر على عدم سفر محمود كهربا وأنتوني موديست إلى غانا. 

موعد مباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال إفريقيا

ويواجه النادي الأهلي نظيرة ميدياما الغاني على ملعب الأخير في الجولة قبل الأخيرة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 24 من الشهر الجاري.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق ميدياما الغاني يوم 24 من الشهر الجاري، بعد تعادله مع شباب بلوزداد في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.