الثلاثاء، 30 يوليو 2024

07:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تكدسات مرورية على الطريق الدائري وفى وسط البلد

كثافات وتكدسات

كثافات وتكدسات

أمة الله عمرو

A A

شهد صباح اليوم الاثنين انخفاض في درجات الحرارة، وغلق للعديد من الطرق الصحراوية والزراعية نتيجة لسقوط أمطار خفيفة، وإعادة حركة سير السيارات بعد زوال الشبورة الكثيفة التي تراكمت على هذه الطرق.

وأكد الخبير المروري اللواء أحمد هشام في تصريح لـ«الجمهور»، أنه يوجد كثافات مرورية مرتفعة في صباح اليوم على كافة الطرق والمحاور والمطاردين الرئيسية، تحديدًا أعلى كوبري 6 أكتوبر وطريق رمسيس ويوجد به شبه توقف نتيجة للإضافة لتراكمات السيارات.

 كثافات مرورية للقادم من اتجاه المعادي

كما يوجد كثافات مرورية للقادم من اتجاه المعادي، ويوجد كثافات مرورية بالطريق الدائري القادم من القاهرة للجيزة، ويفضل استخدام محور روض الفرج الضبعة المتجه لطريق أكتوبر، ومناطق وسط المدينة تشهد كثافات متحركة، وكذلك شارع التحرير بمنطقة الدقي، وشارع السودان اتجاه محور فيصل، ومحور صفط اللبن في اتجاه طريق جامعة القاهرة.

المتابعة الميدانية مستمرة لكشف غير الملتزمين بقواعد المرور

واختتم حديثه مُسلطا الضوء على أن المتابعة الميدانية مستمرة لملاحظة وكشف غير الملتزمين بقواعد وآداب المرور، ولرصد جميع المخالفات بالطرق، سواء في الطرق الرئيسية أو الطريق الدائري أو الميادين العامة، وهذا بهدف تحقيق الانضباط المروري في الشارع المصري.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.