الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حالة الطقس اليوم، «الأرصاد»: أجواء دافئة مع فرص لسقوط الأمطار

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم

الزهراء علام

A A

حالة الطقس، توقعت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الاثنين، إذ يسود طقس دافئ نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، وشديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس اليوم الاثنين 19 فبراير

وتوقعت الأرصاد، أن تشهد البلاد اليوم، أمطار متوسطة قد تكون غزيرة أحياناً على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، تكون خفيفة على جنوب الوجه البحري، قد تمتد إلى مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، وتسود شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وتشير آخر صور الأقمار الصناعية إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق من شمال البلاد يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، وتمتد الأمطار خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى.

وأشارت الهيئة في بيانها عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، إلى أنه من المتوقع أن تزيد حدة الأمطار مع تقدم الوقت على مطروح والأسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ وبورسعي ودمياط لتكون متوسطة إلى غزيرة.

حالة الطقس اليوم الاثنين، اضطراب الملاحة البحرية

توقعت الأرصاد أن تكون حالة الطقس بالنسبة البحر كما يلي: في البحر المتوسط: معتدل إلى مضطرب، والبحر الأحمر تكن حركة الملاحة فيه من معتدل إلى مضطرب..

متوسط درجات الحرارة المتوقعة اليوم

ـ القاهرة الكبري والوجه البحري: العظمى 20 ، والصغرى 12 درجة مئوية.

ـ السواحل الشمالية: العظمى 19 ، والصغرى 10 درجة مئوية .

ـ شمال الصعيد:  العظمى 20 ، والصغرى 07 درجة مئوية.

ـ جنوب الصعيد: العظمى 24 ، والصغرى 11 درجة مئوية .

جنوب سيناء: العظمى 24 عظمي، والصغرى 15درجة مئوية .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search