الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصر ضد أمريكا، موعد مواجهة اليوم في كأس العالم للكرة الشاطئية

أرشيفية

أرشيفية

علي نصير

A A

يواجه منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية، اليوم الاثنين، نظيره منتخب أمريكا، في المباراة التي تجمعها ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم للكرة الشاطئية، المقامة حاليا في مدينة دبي الإماراتية.

وودع منتخب مصر رسميا بطولة العالم للكرة الشاطئية بالإمارات، بعد خسارة مباراته الثانية في دور المجموعات أمام منتخب إيطاليا بنتيجة 6-2.

وكان الفراعنة قد خسروا مباراتهم الأولى أمام الإمارات بهدفين مقابل هدف، وبالتالي ستكون نتيجة مباراة اليوم أمام نظيره الأمريكي مجرد تحصيل حاصل.

موعد مباراة مصر وأمريكا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر ضد أمريكا في كأس العالم للكرة الشاطئية في الساعة الواحدة والنصف ظهرًا وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت على الهواء مباشرة.

وتأهل المنتخب الإماراتي لكرة القدم الشاطئية، إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للكرة الشاطئية "الإمارات 2024"، بفوزه على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية (3-2)، في مباراتهما على الملعب الرملي، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى من البطولة المقامة في دبي حتى 25 فبراير.

ورفع منتخب الإمارات رصيده إلى 6 نقاط، واحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن منتخب إيطاليا، وتأهل المنتخبان معا إلى الدور ربع النهائي. بينما ودع منتخبا الولايات المتحدة الأمريكية ومصر، المونديال رسميا باحتلالهما المركزين الثالث والرابع بالترتيب دون نقاط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search