الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبرز محاكمات اليوم، المتسبب فى مصرع أشرف عبدالغفور والمتهمين بخطف طالب

محاكمات اليوم

محاكمات اليوم

محمود الطحاوي

A A

تشهد ساحات المحاكم المصرية، اليوم الإثنين 19 فبراير، جلسات تهم الرأي العام والشارع المصري، منها محاكمة المتسبب في مصرع الفنان أشرف عبدالغفور، ونظر الدعى المقدمة من دفاع سما المصري لإخلاء سيبلها.


استكمال محاكمة المتسبب في مصرع الفنان أشرف عبدالغفور

تستكمل محكمة جنح أكتوبر في منطقة السادس من أكتوبر، محاكمة فنان تشكيلي المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور في حادث مروري بمنطقة 6 أكتوبر.

وكانت أمرت نيابة الشيخ زايد التابعة لنيابة أكتوبر الكلية بمنطقة 6 أكتوبر، يوم الأربعاء، 13 ديسمبر 2023، بإخلاء سبيل الفنان التشكيلي المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور بصدمه بسيارته على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، بكفالة مالية قيمتها 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

أمرت النيابة العامة بحبس الفنان التشكيلي 4 أيام عل ذمة التحقيقات، وكشف المتهم خلال التحقيقات أنه لم يتعمد الاصطدام بالسيارة ولم يكن يعلم مَن بداخل السيارة حاول تفادي وقوع الحادث، لكنه لم يستطيع والحادث وقع قصد نتيجة ظلام الطريق.

محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر بتهمة الاستيلاء على  2 مليون جنيه

تواصل محكمة جنح العجوزة،  جلسة محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، بتهمة الاستيلاء منه على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي.


وتضمن قرار الإحالة أن المتهم "ن.أ.م"، بالقضية رقم 23030 لسنة 2023 المقيدة بالأوراق جنحة بالمادة 336/1 من قانون العقوبات، أنه توصل لاستيلائه على المبالغ المالية المبينة بالأوراق والمملوكة للمجني عليه حلمي عيد محمد بكر، وكان ذلك باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهام المجني عليه بمشروع كاذب.

محاكمة المتهمين بخطف طالب وإجبارة على توقيع وصلات امانه

تعقد محكمة جنايات الجيزة  أولى جلسات محاكمة المتهمين باستدراج وخطف طالب وتقييده بالحبال داخل سنتر تعليمي بالبدرشين وإجباره على توقيع إيصالات أمانة.

وجاء قرار إحالة المتهمين  في القضية التي حملت رقم 23953 لسنة 2023 جنايات البدرشين أن المتهمين “إكرامي. س”، و”عبد الواحد.ع”، و”باسم. ع”، و”عزت. ش”، و”سها.ع”، هاربين، اتفقوا على خطف خالد هاني وأعدوا مخططا لذلك، حيث خطف الثالث والرابع واشترك معهما الباقي في الجريمة.

نظر الدعوى المقدمة من دفاع سما المصري للإفراج عنها 

تعقد محكمة القضاء الإداري جلسة لنظر في الدعوى التى أقامها دفاع الفنانة سما المصري لإخلاء سبيلها بعد تنفيذ الاحكام الصادرة ضدها.

وذكر دفاع  سما المصري أها نفذت 3 أحكام قضائية اهمها التعدي على قيم أسرية ومجتمعية، والحكم بالحبس سنتين في القضية رقم 214 لسنة 2020 جنح مستأنف اقتصادي القاهرة والمقيدة برقم 410 لسنة 2020 جنح اقتصادي القاهرة والصادر بجلسة 7/9/2020 من محكمة جنح مستأنف اقتصادي القاهرة، وعوقبت حضوريا بالحبس سنتين مع الشغل والنفاذ ووضعها تحت مراقبة الشرطة لمدة سنتين.

search