الأحد، 07 يوليو 2024

03:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نشأت الديهي: إسـرائيل تشعل المزيد من الحرائق وسط المعركة

الإعلامي نشأت الديهي

الإعلامي نشأت الديهي

محمد الداوي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي تحدثت بأنها أصبحت لا تحترم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بسبب عدم تلاقيه مع دعاوي وقف إطلاق النار.

وتابع الديهي، خلال تقديمه، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، اليوم،  أن الرئيس البرازيلي وصف ما يحدث في قطاع غزة بالإبادة الجماعية، وشبه النظام الإسرائيلي بنظام هتلر، وبما يقوم به الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني بمحرقة اليهود التي أجريت على يد النظام النازي.

القمة الإفريقية في أديس أبابا

 وأضاف أن القمة الإفريقية في أديس أبابا أدانت حرب الاحتلال في قطاع غزة، وطالبت بإجراء تحقيق دولي، مضيفًا ان بريطانيا والولايات المتحدة وفرنسا لديهم رغبة في الاعتراف بالدولة الفلسطينية، ولكن دولة الاحتلال ترفض هذا الامر.

ولفت إلى أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أتخذ قرارًا بتقييد دخول الشعب الفلسطيني إلى المسجد الأقصى في شهر رمضان، وهذا القرار قد يؤدي إلى انفجار الوضع في  الضفة الغربية، معقبًا: "إسـرائيل تشعل المزيد من الحرائق وسط المعركة".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.