السبت، 05 أكتوبر 2024

06:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار تربوي من مجلس الزمالك معاقبة فريق 2009 بسبب الهتافات المسيئة للأهلي

الزمالك

الزمالك

حسين العجيلي

A A

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في اجتماعه مساء اليوم الأحد، معاقبة فريق 2009 بعد الهتافات المسيئة للنادي الأهلي.

الوطن سبورت | تحرك عاجل من الأهلي بعد هزيمة فريق 2009 بخماسية أمام الزمالك

وأصدر مجلس الأبيض عدة قرارات اليوم الأحد، تخص العديد من الملفات الخاصة بالقلعة البيضاء، والتي جاءت على النحو التالي:

نص بيان نادي الزمالك بشأن القرارات الجديدة

ناقش المجلس ما عرضه الكابتن حسين السيد، عضو المجلس والمشرف على قطاع الناشئين بشأن ما بدر من لاعبي فريق كرة القدم مواليد 2009 عقب مباراة النادي الأهلي التي أقيمت بملعب النادي، وأكد المجلس تمسكه غير المشروط بقيم الروح الرياضية ولفت نظر لاعبي الفريق بضرورة الالتزام بسياسة النادي في هذا الشأن وتفويض الكابتن حسين السيد، في تطبيق اللائحة، وكذلك شطب عضوية مرتضى منصور .

اعتماد عقود الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، وإبرام عقد رعاية جديد مع الشركة المتحدة، في إطار سياسة النادي لزيادة عدد الرعاة بما يناسب القيمة المعنوية والتسويقية للنادي.

التعاقد مع المحامي التونسي سامي بوصرصار، المتخصص في القضايا والمنازعات الدولية، والتعاقد مع المحترف الأمريكي ديماركو ديكرسون للانضمام للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك.

الموافقة على إعارة هشام صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك إلى نادي العربي القطري للمشاركة في البطولة الخليجية لأبطال الكؤوس.

الوصول لمراحل متقدمة في تسوية النزاع مع هيئة الأوقاف بشأن أرض النادي بما يضمن المحافظة على أهم الأصول العقارية للنادي، بعد لقاء جمع بين الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ووزير الأوقاف ، رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية، والذي شهد تعاون مثمر وتقدير تام من الوزارة والهيئة لنادي الزمالك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search