الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زي النهارده.. المارد الأحمر يضم «حبيب الأهلاوية» علي معلول

علي معلول

علي معلول

دنيا عبده

A A

في مثل هذا اليوم من سبع سنوات «25 يوليو 2016»، أعلن النادي الأهلي عن ضم علي معلول قادمًا من الصفاقسي التونسي، ليبدأ رحلة نجاح مع المارد الأحمر، وأصبح «حبيب الأهلاوية».

لحظات لا تنسى لعلي معلول مع الأهلي

حقق علي معلول مع الأهلي أرقامًا قياسية، وكان بمثابة ظهير الأمان للمارد الأحمر وجماهيره، ففي جميع اللحظات الصعبة تجد دائمًا علي معلول، فهو من أفضل المحترفين في تاريخ المارد الأحمر.

الجميع يتذكر ما فعله علي معلول في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017 أمام النجم التونسي، ودوره أمام الترجي التونسي 2018 في ربع نهائي نفس البطولة، حتى قال عنه جماهير الأهلي«معلول يقسو على أبناء بلده لأجل الأهلي».

وواصل التونسي إبهار الجميع في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 أمام صن داونز، وختامًا بصناعته لهدف تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا هذا العام، أمام الوداد المغربي.

أرقام علي معلول مع الأهلي

شارك التونسي مع المارد الأحمر في 25 مباراة ببطولة الدوري الممتاز، وتمكن من تسجيل 8 أهداف وصناعة 7 أهداف بمجموع لعب 2153 دقيقة.

كما شارك معلول في 14 مباراة ببطولة الأهلي المفضلة «دوري أبطال إفريقيا»، وخلال مبارايات البطولة صنع 8 أهداف وأهمها هدف الفوز بدوري الأبطال في مرمى الوداد المغربي.

وإجمالي مشاركات ظهير الأهلي الطائر في كل البطولات 44 مباراة، وسجل 10 أهداف وصنع 16 هدف ولعب 3846 دقيقة.

search