السبت، 06 يوليو 2024

03:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شقيقة شهيد «لقمة العيش» تروي تفاصيل مقتله غدرًا بالشروق

حسن علاء المجني عليه

حسن علاء المجني عليه

أمة الله عمرو

شهيد لقمة العيش، تمر أسرة المجني عليه حسن علاء في منطقة المرج الجديدة تحديدًا شارع المفحمة المتفرع من شارع الصعايدة، حياة مأسوية نتيجة فراق نجلهم الذي تم إزهاق روحه لسرقته في منطقة عمله بالشروق.


منزل المجني عليه

والد المجني عليه يروي تفاصيل الحادث للجمهور

وكشف "علاء" والد المجني عليه، في تصريحات خاصة لـ"الجمهور" إن نجله يبلغ من العمر 25 عامًا، كان يعمل تاجر كرتون في منطقة الشروق، وقبل الحادث بثلاثة أيام، تحديدا في يوم 1 فبراير  الجاري، رأى شخصا يتجول في الشارع أمام منطقة مخصصة للقمامة، ويبحث عن خردة ليبيعها، لينفق على “قوت يومه” منها، فتحدث نجله معه وطلب منه أن يعمل معه على "تروسيكل"، ورزقه ورزق هذا المتجول على الله، وبالفعل أخذه ليعمل معه وفي ثالث يوم، كان ذلك الشخص ينوي سرقته وسرقة مقتنياته الخاصة، ونفذ مخططه الإجرامي يوم السبت الموافق 3 فبراير ، وتخلص من نجله.


حسن علاء المجني عليه

شقيقة المجني عليه تروي تفاصيل ما حدث لشقيقها

قالت "تحية علاء" شقيقة المجني عليه في تصريح خاص لـ"الجمهور" أنها يوم الحادث تلقت مكالمة هاتفية من رئيس مباحث قسم الشروق، يبلغها في تلك المكالمة بأن شقيقها تعرض لحادث خلال عمله، وأنه مصاب بكدمات وسحجات ونزيف شديد، وعند وصول أسرته لقسم الشرطة، علموا بأن نجلهم فارق الحياه في الحال.


وتابعت "تحية" في حديثها أن شقيقها "حسن" رجل على أربع فتيات وأنه وحيدهم جميعًا، وخرج لسوق العمل، كي يريح والده من العمل، لأن والدهم رجل كبير في السن، ومصاب بمياه على العين اليمنى، ومصاب بمرض السكر، ولا يتحمل في سنه هذا حمولة وضغط العمل، وأشارت إلى أن شقيقها يحبه العديد من جيرانهم ومعارفهم، لأنه دائمًا يساعد الجميع، ولا أحد منهم يحتاج لشيء سوى ينفذه.
شهيد لقمة العيش

واستكملت بأن شاهد العيان على الواقعة قال في تحقيقات النيابة الأولية: أنه رأى شخص يقود "تروسيكل" بسرعة جنونية، ومن شدة السرعة واحتكاكها برصيف الشارع، نتج شظايا من النار، انتبه خلالها أحد الأشخاص كان نائم بصندوق التروسيكل، ثم سقط من تلك السرعة الجنونية أرضًا، ولقي مصرعه في الحال، وأكد أن حينها نزل الشخص الأخر قائد التروسيكل، وطلب منه أن يتصل بالإسعاف، لتنقل الشخص الذي كان يعمل معه للمستشفى، وأدعى بأن التروسيكل والهاتف المحمول ملكه، وأخذهم وفر هاربًا.


وسلطت الضوء على أنهم فقدوا شقيقهم وهو شاب في بداية عمره، قائلة: «لم يشهد يوم حلو من الحياه، ورأى الشقى والتعب بالعمل لجلب لقمة العيش، ومساعدة المحتاجين، وتجهيز شقيقاته، وأنهم احتسبوه عند الله شهيد وعريس بالجنة، وأنهم يريدون رجوع حقه بالقصاص العادل، وبالقبض على المتهم ومحاكمته».


واختتمت حديثها قائلة: «تم تحرير محضر في قسم شرطة الشروق يوم 4 فبراير الجاري برقم 580 جنح الشروق، وتم نقل جثة شقيقها لمستشفى السلام، وأن النيابة العامة تولت مباشرة التحقيقات، وأمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، و جاري البحث عن المتهم».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.