الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصر تحصد 3 ميداليات في بطولة إفريقيا للريشة الطائرة

لقطة من البطولة

لقطة من البطولة

علي نصير

A A

أسدل الستار على منافسات بطولة إفريقيا للريشة الطائرة، والتي أقيمت على صالة رقم 4 باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 12 حتى 18 فبراير الجاري بمشاركة 11 دولة.

وحصل الفراعنة على 3 ميداليات خلال فعاليات البطولة القارية، حيث توج منتخب الرجال على برونزية الفرق، كما حصل أدهم حاتم على برونزية فردي الرجال، فيما حصد أدهم حاتم وضحى هاني على فضية الزوجي المختلط.

وحضر مراسم ختام البطولة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب إضافة إلى السيشيلي"ميشيل باو" رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة، ونائبه المصري هشام التهامي.

وتأتي أهمية هذه البطولة حيث إنها من آخر المراحل التأهيلية لأولمبياد باريس المقبلة لاسيما أن الفائز بلقب الفردي أو الزوجي يحصل على ما يقارب ال 4000 نقطة في سباق التصنيف العالمي المؤهل بدورة للألعاب الأولمبية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search