الأحد، 07 يوليو 2024

04:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هل تكتب زيارة الأهلي للزمالك الفصل الأخير فى أزمة غرامة كهرباء؟

محمود عبدالمنعم كهرباء

محمود عبدالمنعم كهرباء

أحمد كامل

في مبادرة جديدة لنبذ التعصب وإعلاء قيم الروح الرياضية، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تلبية الدعوة التي تلقاها من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لزيارة القلعة البيضاء.

 والسؤال الذى يدور فى أذهان جماهير القطبين، ماذا عن القضية الشائكة بين الناديين؟، والتي تتمثل في غرامة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأبيض الأسبق والأحمر الحالي.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية، قررت تغريم محمود كهربا، بمبلغ مالي يقدر بـ 2 مليون دولار، بالإضافة للفوائد المستحقة عليه منذ تاريخ الحكم، ومن المحتمل أن يصل مسئولي الفريقين لحل لإنهاء أزمة كهربا.  

وأصدر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مساء اليوم الأحد ، بيانًا رسميًا للرد على بيان مجلس إدارة النادي الأهلي، بزيارة مقر القلعة البيضاء، غدًا الاثنين.

وجاء نص البيان كالتالي:

يُثمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، إعلان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قبول الدعوة لزيارة مقر النادي بميت عقبة غداً الاثنين 19 فبراير، في إطار توطيد العلاقات بين قطبي الكرة المصرية، والتي ترسخت أواصرها على مر السنين والأجيال.

ويؤكد المجلس أنه منذ اليوم الأول في إدارة النادي، أطلق مبادرة لعودة العلاقات القوية والممتدة والتاريخية بين الزمالك والأهلي، ولنبذ كل التصرفات التي تهدف النيل من العلاقة التاريخية التي تربط قطبي الرياضة المصرية، وانطلاقاً من مسؤوليتهما بصفتهما المُساهمين الأكبر في الطفرة الرياضية تماشياً مع التطور الكبير الذي يسود كل المجالات المختلفة في البلاد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.