السبت، 05 أكتوبر 2024

08:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلل يعطل موقع "المساحة" الإلكترونى.. والهيئة توجه المتابعين نحو فيس بوك

هيئة المساحة

هيئة المساحة

محمد الأزهري

A A

شهد موقع هيئة المساحة العامة، على شبكة الانترنت خللا وسقط من على الشبكة العنكبوتية، وظهر في شكل “إرور”، حيث يعتاد الموقع الإلكتروني نشر الكثير من المعلومات والتحديثات المهمة يوميا، أبرزها مواقيت الصلاة، ومواعيد المواسم والصلوات، وكل ما يخص الميقات، كما أنه وسيلة تواصل الجمهور مع الهيئة خاصة لما لها من أدوار اجتماعية مهمة.

خلل يجري إصلاحه من خلال مهندسي الصيانة التابعين لهيئة المساحة

من جانبه قال المهندس خالد أمين رمضان رئيس هيئة المساحة المصرية، لـ"الجمهور"، إن الموقع به خلل فني، وسيتم إصلاحه من خلال مهندسي الصيانة في أقرب فرصة، موجها المتابعين للموقع بمتابعة صفحة هيئة المساحة على شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

صفحة هيئة المساحة على فيس بوك

توقف خدمات الحصول على خرائط والتواصل مع المديرات والتبليغ عن أملاك الدولة

وأضاف المهندس خالد أمين رمضان رئيس هيئة المساحة المصرية، أن صفحة الهيئة على شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” نشرت مواقيت الصلاة، وتتابع كل جديد من أعمال وفعاليات الهيئة، كما نشرت إمساكية شهر رمضان المبارك، والصفحة في تفاعل مستمر على مدار الساعة.

مواقيت الصلاة

المساحة تنشر مواقيت الصلاة الرئيسية عبر صفحتها على فيس بوك

ونشرت الهيئة، إمساكية شهر رمضان المبارك لعام 1445 هجريا لمدينة الإسكندرية، وقالت: لتحميل باقى المدن المصرية برجاء زيارة الرابط التالي: (هنا)، وهو نفس رابط الموقع، كما يصعب الآن معرفة ميقات الصلاة في محافظات مصر.

إمساكية شهر رمضان 2024، تنشرها هيئة المساحة بصفحتها على الفيس بوك

ونشرت الهيئة العامة للمساحة، إمساكية الشهر الفضيل لعام 2024 على صفحة فيس بوك، بينما توقفت العديد من الخدمات، مثل الحصول على الخرائط، والتواصل مع مديرات المساحة فى الـ27 محافظة، وطلب الخدمات الأخرى التي تعنى بها هيئة المساحة.

إمساكية شهر رمضان 2024

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search