الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كوكب الصين، مقهى يقدم لرواده أغرب مشروب فى العالم

كوب لاتيه مثلج بالفلفل الحار

كوب لاتيه مثلج بالفلفل الحار

الزهراء علام

A A

نجح مقهى في «قانتشو» بمقاطعة «جيانشي» الصينية في جذب أذواق المغامرين نحو تجربة طعم جديد، ليمزج بين مذاق اللاتيه المثلج التقليدي ونكهة الفلفل الحار في تجربة رائعة لمحبي الأذواق الغريبة.

كوب لاتيه مثلج بالفلفل الحار

أعلن مقهي «جيانشي» عن مشروبه الجديد «لاتيه الثلج الساخن» في ديسمبر، كنوع من التقدير للمطبخ الناري الشهير في مقاطعة جيانشي، ليتفاجؤوا بأن المشروب حقق نجاحًا باهراً، ليصل معدل بيع المقهى منه يوميًا حتى الآن نحو 300 كوب.

وأظهر مقاطع فيديو  متداولة على موقع تيك توك أن المقهى يصب اللاتيه في أكواب بلاستيكية قبل غمرها بالفلفل الحار المجفف ثم يزين كوب اللاتيه ببودره الفلفل، وجاءت أغلب التعليقات حول التنافس والإقبال على تجربة لاتيه الفلفل الحار، ومن يمتلك الشجاعة لتجربة المشروب، في الوقت الذي وصف فيه مجربين المشروب بأنه أكثر حرارة من اللاتيه العادي، لكنه في النهاية لا يمثل ازعاجاً عند تجربته.

تكلفة كوب من اللاتيه الحار

تبلغ تكلفة مشروب اللاتيه الجديد بنكهة الفلفل الحار 20 يوانًا صينيا بما يعادل 2.80 دولار أمريكي، ومن المتوقع أن يدرجه المقهي كخياراً أساسيًا ضمن قائمة قهوة جيانشي .

يذكر أن سكان مقاطعة جيانشي هم أكثر المقاطعات الصينية التي بحب أهلها الأطعمة الأكثر سخونة، لذا فإن اللاتيه المثلج الحار الجديد لقي استحسانا كبيراً هناك، ومع ذلك لا يزال هناك العديد من السكان لا يجرؤون على تجربة هذا المشروب غير العادي لعدة أسباب تباينت بين الخوف من تجربة الطعم الجديد وبين أشخاص يخشون من تجربته لأي احتمالات قد تؤثر على معدتهم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.