الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد بهاء عضو فرقة شارموفز لـ محمد منير: الغناء معاك كان حلم من أحلامي

شارموفرز والكينج من حفل القرن

شارموفرز والكينج من حفل القرن

ندى يوسف

A A

«الكبير كبير».. هذا ما وصف به الفنان أحمد بهاء، عضو فرقة شارموفرز، الكينج محمد منير، بعدما شارك معه في حفل أسطوري بعنوان «حفل القرن»، الذي أقيم يوم الجمعة الماضي في فاميلي بارك بالتجمع الخامس.

وعبر بهاء عن سعادته العارمة بمشاركة الكينج في «حفل القرن»، مؤكدًا أنه كان حلم من أحلامه منذ الصغر، ونشر عدة صور من الحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب: «كنت ديماً بحضر حفلات منير من زمان أيام جراچ الأوبرا، حلم كبير إني ابقى واقف معاه على نفس المسرح فعلاً الكبير كبير وأنت كبير أوي عندنا يا كينج».

ويعتبر حفل القرن، هو الظهور الأول للفنان محمد منير منذ وفاة شقيقته، وظهر بحالة حزن وتأثر شديد في صلاة الجنازة عليها.

وانقسمت أسعار تذاكر حفل القرن إلى أربع فئات، وهم الفئة الأولى بـ510 جنيه، والثانية بـ760 جنيه، والثالثة بـ2010 جنيه، والرابعة بـ11040 جنيهًا، وهي عبارة عن طاولة مرتفعة لكبار الشخصيات.

موقف شارموفر من القضية الفلسطينية

على صعيد آخر، طرحت فرقة شارموفر، أغنية «اللي بينا دم» مؤخرصا عبر يوتيوب، تضامنًا مع القضية الفلسطينية، كما تعاقدت على إذاعتها عبر محطات الراديو، وهي رسالة مترجمة بالعبرية، وأوضحت أنها تحمل رسالة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ضد ما يحدث من قوات الاحتلال.

وجاءت الأغنية بنظام الجرافيك، حيث تُكتب كلمات الأغنية باللغتين العربية والعبرية، بهدف وصولها للشعب العربي والإسرائيلي، وتم غناؤها بأداء مؤثر، وتحمل التعبير عن شعور الشعب الفلسطيني، كما تسلط الضوء على ما يعيشونه من معاناة خلال الفترة الأخيرة، من عمليات القصف المتكرر من جنود الاحتلال، وقتل الأطفال.

أغنية رسالة من كلمات وألحان أحمد بهاء، وموسيقى وتوزيع محمد الفرا، وعادل محمد، ومن إنتاج فريق شارموفرز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search