الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترافيس سكوت يصل إلى مصر وخالد تاج الدين يرحب بوجوده

ترافيس سكوت

ترافيس سكوت

ندى يوسف

A A

وصل نجم الراب العالمي ترافيس سكوت إلى مصر؛ استعدادًا لحفله المنتظر إقامته في الأهرامات بالجيزة، يوم 28 يوليو الجاري، والذي رفع شعار كامل العدد منذ اللحظة الأولى لطرح التذاكر.

ورحب عدد كبير من المصريين بوجود «سكوت» في مصر، على رأسهم الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا: «مرحبًا بك في مصر».

وتفاعل معه الكثير من المتابعين، معربين عن فرحتهم بوجوده في مصر، وجاءت التعليقات كالتالي: «هو جه فعلًا»، «عايزين السياحه تنتعش»، «أحسن حاجة.. لازم الحفلة تتعمل».

إلغاء حفل ترافيس سكوت


وسبق وأن أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانًا عاجلًا بشأن حفل مطرب الراب «ترافيس سكوت» الذي أثار غضب الجماهير المصرية عقب الإعلان عن إقامته في مصر.

وأوضحت النقابة، أنه تقرر إلغاء حفل مؤدي الراب "ترافيس سكوت"، بعد انتشار أنباء متضاربة عما يحدث في حفلاته، والتي كان من المقرر إقامة حفله 27 يوليو الجاري، بمنطقة الصوت والضوء بالأهرامات، حيث قررت النقابة عدم إصدار تصاريح لإقامة هذا النوع من الحفلات.

ونشرت النقابة، بيانًا أكدت فيه أنه باعتبارها الجهة المنوط بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر، بالتضامن مع وزارة الثقافة المصرية ممثلة في جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية ووزارة القوي العاملة، على ضرورة وضع الاعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات، وذلك ضمانًا وحماية لجموع الجماهير.

وأشار البيان، إلى قرار النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية، ومجلس الإدارة، بإلغاء الترخيص الصادر لإقامة هذا النوع من الحفلات الذي يتنافى مع الهوية الثقافية للشعب المصري، وفقًا لنص البيان.

search