الخميس، 11 يوليو 2024

12:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تجديد حبس المتهم بقتل زوجته في الطالبية 15 يوم

متهم بإنهاء حياة زوجته

متهم بإنهاء حياة زوجته

محمود الطحاوي

أمرت نيابة جنوب الجيزة بتجديد حبس عاطل متهم بإنهاء حياة زوجته، في منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، إثر خلافات بينهما 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة العامة انتقلت إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة الجثة، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، كما أمرت بتشريح الجثة وإعداد تقرير الصفة التشريحية، لتحديد سبب الوفاة.

كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، كما كلفت الأجهزة الأمنية بسرعة إنهاء إجراءات المباحث، كما كلف بالتحفظ علي كاميرات المراقبة في محيط الحادث تمهيدا لتفريغها.

التحقيق مع عاطل أنهى حياة زوجته

وكشفت التحريات الأولية العثور على سيدة في العقد الثالث من العمر حامل في الشهر السادس، وترتدي كامل ملابسها وبها عدة طعنات في منطقة البطن والصدر.

وأضافت التحقيقات أن المتهم ارتكب الجريمة بعد صلاة الفجر، وأبلغ الأهالي الشرطة التي حضرت على الفور وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة وبحوزته سكين المستخدم في الواقعة.

وتابعت التحقيقات بأن الزوج المتهم بعد رجوعه من صلاة الفجر نشبت بينه وبينه زوجته المجني عليها مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة على إثرها قام بتسديد عدة طعنات أودت بحياتها في الحال.

أقوال أسرة المجني عليها

واتهمت أسرة الزوجة المجني عليها في منطقة الطالبية زوجها بإنهاء حياتها، حيث قررت أسرتها أن المجني عليها كانت حامل في الشهر السادس وقام زوجها بتسديد طعنات متفرقة لها أودت بحياتها.

تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الطالبية، مفاد بورود بلاغ من الأهالي بقيام شاب بإنهاء حياة زوجته، بسبب خلافات بينهما في قرية الكونيسة التابعة للقسم.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن، إلى محل البلاغ، وتبين مصرع سيدة على يد زوجها، بسبب خلافات زوجية بينهما، قام على إثرها بتسديد عدة طعنات لها بسكّين في منطقة البطن والصدر أودت بحياتها في الحال.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.