الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نوة الشمس الصغرى، الأرصاد تكشف عن طقس الإسكندرية غدا

طقس الإسكندرية

طقس الإسكندرية

أسماء أبو شادي

A A

طقس الإسكندرية، تزامنا مع نوة الشمس الصغرى، تستمر الأجواء المضطربة على عروس البحر المتوسط، وشهدت محافظة الإسكدرية اليوم، سقوط أمطار متوسطة على أنحاء متفرقة من مدن وقري المحافظة وأجزاء على الساحل الشمالي، حيت تستمر انخفاض درجات الحرارة.

حالة الطقس  في الإسكندرية 

وتوقعت الأرصاد الجوية، خلال الأيام المقبلة، طقس غير مستقر على الإسكندرية، حيث يسود طقس بارد نهارداً وشدسدة البرودة ليلاً.

وتشهد الإسكندرية انخفاصاً في درجات الحرارة، لتسجل العظمي 19 والصغري 14 درجة مئوية، وسرعة رياح 13 كيلو متر.

وتشير أخر صور الأقمار الصناعية إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة .

 

حالة الطقس يوم الإثنين 19 فبراير 2024

وتوقعت الأرصاد الجوية، أن تشهد البلاد غداً، أمطار متوسطة قد تكون غزيرة أحياناً على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، تكون خفيفة على جنوب الوجه البحري، قد تمتد إلى مناطق متفرقة من القاهرة الكبري على فترات متقطعة.

ومن المتوقع، حدوث شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

متوسط درحات الحرارة العظمي والصغري المتوقعة يوم الإثنين:

ـ القاهرة الكبري والوجه البحري: 20 عزمي، 12 صغري.

ـ السواحل الشمالية: 19 عظمي، 10 صغري.

ـ شمال الصعيد: 20 عظمي، 07 صغري.

ـ جنوب الصعيد: 24 عظمي، 11 صغري.

جنوب سيناء: 24 عظمي، 15 صغري.

استعدادت غرف الصرف الصحي بالإسكندرية

وكانت غرفة عمليات شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، أعلنت عن حالة الطوارئ القصوى بعموم المحافظة، واستمرار جهود شركة الصرف الصحي فى مختلف مناطق الإسكندرية للعمل علي احتواء موجة الطقس السيئ ومظاهر حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، بنشر أكثر من 180 سيارة ومعدة بمختلف المناطق، بجانب فرق المتابعة والصيانة والتطهير؛ للتعامل الفوري مع تجمعات مياه الأمطار.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search