الخميس، 11 يوليو 2024

12:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعليقا على مذكرتي العدل الدولية..

وكيل شكاوى النواب: مصر لن تتخلى عن فلسطين، ولسنا أقل من جنوب إفريقيا

وكيل لجنة الشكاوى والمقترحات بمجلس النواب

وكيل لجنة الشكاوى والمقترحات بمجلس النواب

شهاب عمران

أشاد النائب نافع عبدالهادي عضو مجلس النواب ووكيل لجنة الشكاوى والمقترحات بمجلس النواب، بموقف القيادة المصرية ضد كل هذه الانتهاكات والممارسات التي تحدث للأهالي بغزة.

وأوضح «عبد الهادي» في تصريح لـ«الجمهور»، أنه يدعم وبشدة كل الإجراءات التي تتخذها القيادة المصرية من أجل وقف هذه المهزلة.

ويرى النائب نافع أن مصر لن تدخر جهدًا وأنها تبذل كل ما بوسعها من أجل وقف إطلاق النار، مضيفا: «لسنا أقل من جنوب إفريقيا».

وأضاف أن مصر لن تتخلى عن فلسطين مهما حدث، وأن هذا ليس بجديد على مصر فهي دائما ما تدعم القضية الفلسطينية منذ أكثر من 75 عاما بكل الطرق وبكافة الوسائل، ولا بد من سرعة اتخاذ الإجراءات لوقف إطلاق النار أو بمعنى أصح وقف هذه المهزلة. 

مصر تتقدم بمذكرتين أمام العدل الدولية حول الممارسات الإسرائيلية

يذكر أن مصر تتقدم بمذكرتين أمام محكمة العدل الدولية يوم 21 فبراير الجاري، حول الممارسات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأضاف مصدر مصري رفيع المستوى، أن مصر تشارك في الرأي الاستشاري الذي طلبته الجمعية العامة من محكمة العدل الدولية عن الممارسات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية منذ عام 1967، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.