الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيرين عبد النور عن شعار تويتر الجديد: "يدل على سواد القلب"

سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور

ندى يوسف

A A

علّقت الفنانة سيرين عبد النور، على تغيير الشعار الرسمي لموقع التغريدات «تويتر»، بعدما أعلن أيلون ماسك في بيانًا رسميًا على اعتماد علامة الـ «x» شعارًا تجاريًا لـ «تويتر».


وغردت سيرين في تويتة، قائلة: «أنا معك بكل كلمة، ‏بس يللي عم بصير من أذى على التويتر ما بيشبه العصفور الأزرق يللي بس يغرد بيعطي فرح وطاقة، بل بيشبه X الأسود يللي بدل على النفور وسواد القلوب، لذلك اللوغو الجديد لايق أكثر لمعظم الموجودين هون».

سيرين عبدالنور

تغيير شعار تويتر


من جانبه، أعلن الملياردير الأميركي إيلون ماسك، مالك شركة «تسلا»، عن عنوان منصة «تويتر» الجديد والمتمثل في موقع https://X.com، وإنه بمجرد الضغط على هذا الرابط، يتم الوصول تلقائيًا إلى هذا التطبيق الشهير.

وأعرب ماسك، عن رغبته الشديدة في تغيير شعار الطائر الأرزق الخاص بمنصة تويتر، موضحًا أنه لا يود الاعتماد عليه كعلامة تجارية لهذه المنصة، لذا فهو يرغب في استبداله بعلامة (X) التي تبدأ في الظهور من اليوم، وفقاً لما نشره على تطبيق تويتر.


ولم يعرف أحد على الإطلاق سر هذه التغيرات المفاجئة التي طرحها ماسك، بدءًا من اليوم الأحد، فتوقع البعض أنها تأتي على هامش تطبيق «ثريدز» الذي انشائه مارك منذ عدة أسابيع.

وجاء إصدار منصة ثريدز، بسبب قرارات ماسك الهوجاء التي تمثلت في، تخفيض عدد التدوينات إلى 300 تغريدة في اليوم بحجة الحفاظ على الخصوصية.

search