السبت، 06 يوليو 2024

05:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هند عبدالحليم تنضم لمسلسل «غير صالح للنشر» مع محمد سلام

هند عبد الحليم

هند عبد الحليم

لينا غالي

انضمت الفنانة هند عبد الحليم، للمسلسل الإذاعي «غير صالح للنشر» مع الفنان محمد سلام، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024، على  راديو إنرجي 92.1.

وكان راديو إنرجي أعلن في وقت سابق، عن تقديم محمد سلام مسلسله الإذاعي في أول تعاون بينهم، والمسلسل من سيناريو وحوار أحمد محارب دوجلاس ومحمد محارب وإخراج زهرة رامي.

كما أعلنت محطة راديو إنرجي ٩٢.١ عن التعاقد مع إسلام حسام لتقديم مسلسل في رمضان 2024 من بطولته وتأليفه.
إسلام حسام هو مخرج وكاتب محتوى وأحد المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي قدم عدد من المشروعات الناجحة والفيديوهات التي حققت مشاهدات عالية ويتمتع بجماهيرية كبيرة.


طلاق هند عبد الحليم

على صعيد آخر، شاركت الفنانة هند عبد الحليم، منشورا جديدا من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أعلنت من خلاله طلاقها من زوجها، بشكل غير مباشر.

أرفقت هند عبد الحليم صورتها مع المنشور، وجاء فيه: «أيام بتمشي وناس بتمشي، وأحنا بنتغير أوي، وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة.. بس مش معنى إنك لوحدك إنك وحيد، ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك، وتعرف تبص حواليك كويس، كل سنة وأنتوا طيبين، وإن شاء الله السنة دي تكون أحلى واحن على الكل يا رب».

وعلق أحد المتابعين لها ليسألها عن حالتها الاجتماعية، سنجل، لترد عليه «نعم».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.