الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على حكام مباراتي الهلال والاتحاد بالدوري السعودي اليوم

الهلال

الهلال

رحمة عويس

A A

 كشفت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن هوية الأطقم التحكيمية لمباراتي اليوم الأحد في الجولة العشرون من الدوري السعودي للمحترفين، وتشمل المباراة الأولى الهلال والرائد، والمباراة الثانية الاتحاد والرياض.

مباراة الرائد والهلال

وسيتم استضافة مباراة الهلال والرائد في ملعب المملكة أرينا، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية. وسيتولى طاقم تحكيم من لاتفيا إدارة هذه المباراة، بقيادة الحكم أندريس تريمانيس، ويساعده هارالدس جوديرمانيس وأليكساي سباسجونيكوقس.

 وسيكون الحكم أحمد الرميخاني حكمًا رابعًا، بينما سيتولى كيستابس راتنيكس مسؤولية غرفة الفيديو "VAR"، وسيساعده فاسيلي كازارتسيف.

مباراة الاتحاد والرياض

أما المباراة الثانية بين الاتحاد والرياض، فستقام في استاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية بجدة، وتم تعيين طاقم تحكيم من الأرجنتين لقيادة هذه المباراة، بإشراف الحكم نازارينو أراسا، وبمساعدة جون بيلاتي وكيستيان نافارو.

 وسيكون الحكم سلطان عكيري حكمًا رابعًا. وسيتولى الحكم هرنان ماسترانجيلو مسؤولية غرفة الفيديو، وسيساعده حسن آل سلام.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search