السبت، 06 يوليو 2024

04:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024،

صراعات وانتقام، أعمال فنية تخطف المشاهد في السباق الدارمي الأقوى

مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024

ياسمين شهاب

مسلسلات رمضان 2024، ينتظر الجمهور العربي الموسم الدرامي الأقوى لمشاهدة العديد من الأعمال الفنية التي يُشارك فيها نجوم الوطن العربي، ويشهد السباق الدرامي 2024 الكثير من المفاجآت من حيث القصص المتنوعة أو الفنانين الذين يقدمون أدوار مختلفة عن مما قدموها من قبل.

ويُشارك في قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 20 عمل فني لكبار النجوم منهم: يحيي الفخراني، غادة عبد الرازق، نيللي كريم، كريم عبدالعزيز، غيرهم.

ونستعرض معًا تفاصيل الأعمال الفنية التي ستشارك ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024:

مسلسل «عتبات البهجة» 

يترقب الجمهور عرض أولى حلقات مسلسل «عتبات البهجة» المشارك ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 بطولة النجم يحيى الفخراني، وذلك عقب الدعائية التي قامت بها الشركة المتحدة للإنتاج للخدمات الإعلامية.

وكانت شركة المتحدة نشرت البرومو الرسمي للعمل وظهر فيه الفنان يحيي الفخراني، كرجل في سن الـ 70 يُدعى يهجت الأنصاري ومع تطور التكنولوجيا يقرر أن يتواصل مع الناس من خلال السوشيال ميديا، أن يصبح بلوجر ويقدم فيديوهات يومية. 

 

مسلسل «الحشاشين»

تروج الشركة المتحدة، منذ فترة طويلة، لمسلسل "الحشاشين" المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 والعمل من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز ونخبة كبيرة من نجوم الفن، وكانت الشركة المنتجة أزاحت الستار عن الصور الأولى من العمل، وظهر كريم عبد العزيز من داخل اللوكيشن حاملاً بيده السيناريو لمذاكرة الدور قبل بدء التصوير، ومرتديًا ملابس الشخصية، والتي تعود إلى العصور القديمة.

مسلسل «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبد العزيز، وشريف سلامة، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، ومحمد علاء جمايكا، وأمير المصري، ياسر على ماهر، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة «سينرجى».

مسلسل «فراولة»

 

قررت الفنانة نيللي كريم، المشاركة في قائمة مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل «فراولة» ولكن سيكون هذا العمل مختلف عن باقي الأعمال التي قدمتها حيث سيكون شخصيتها في إطار كوميدي حيث تقوم بأداء شخصية فتاة تهتم بعلم الطاقة والأبراج وتقوم يوميًا بقراءة التاروت وكل هذا من أجل حلم الأبدي أن تصبح غنية.

ويُشارك في مسلسل «فراولة» بجانب الفنانة نيللي كريم العديد من النجوم منهم: مصطفى خاطر، أحمد فهيم، صدقي صخر، شيماء سيف، حجاج عبد العظيم، علا رشدي، لبنى ونس، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

مسلسل «صيد العقارب»

 

سيدة مصر الأولى، مازالت الفنانة غادة عبد الرازق تُصر على المشاركة في الموسم الدارمي الأقوى حيث تقدم خلال قائمة مسلسلات رمضان 2024 مسلسل "صيد العقارب" الذي تظهر فيه بدور سيدة قوية تحاول الانتقام، فهي سيدة من الصعيد لديها شقيق تُعاني بسببه لأنه من ذوي الهمم وتدخل في الكثير من الصراعات بسبب تجارتها في سم العقارب.

ومسلسل «صيد العقارب» من بطولة غادة عبدالرازق، بجانبها كلًا من؛ «أحمد ماهر، سيمون، رياض الخولي، مجدي بدر، ميدو ماهر، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج حمد حسن».

مسلسل «حق عرب»

 

أعلن خديوي الدراما الفنان أحمد العوضي، عن مشاركته في قائمة مسلسلات رمضان 2024 بمسلسل "حق عرب" تُعد هذه هي البطولة المطلقة الأولى للعوضي، ويقدم خلال أحداث المسلسل الدراما الشعبية التي بها العديد من الصراعات وهذا بجانب بعض من الجوانب الرومانسية.

وخلال أحداث مسلسل "حق عرب" يقدم العوضي شخصية "عرب" الذي يعمل في مخزن أخشاب يمتلكه الفنان رياض الخولي، ويتعرض الخولي لأزمة ويساعده فيها "عرب" الذي يقوم بشخصيته الفنان أحمد العوضي ومن هنا تتوالى الأحداث المشوقة.

مسلسل "حق عرب" من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة الفنان أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية "عرب"، ويشاركه في البطولة عدد من النجوم البارزين مثل رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، وآخرون، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل «نور خالد وولده خالد نور» 

 

تمر الفنان الكوميدي شيكو، على صديقه ورفيق مشواره الفني الفنان هشام ماجد وقرر الانفصال فنية عنه هذا العام وتقدم عمل منفرد عنه، حيث سيشارك في قائمة مسلسلات رمضان 2024 بمسلسل «نور خالد وولده خالد نور» الذي يشارك في بطولته الفنان كريم محمود عبدالعزيز.

وتدور أحداث مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» في إطار كوميدي حول الخلافات الزوجية بين أبطال العمل، وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 15 حلقة.

مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" بطولة كريم محمود عبدالعزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج محمد أمين.

 

مسلسل «المعلم»

 

تعرض الفنان مصطفى شعبان، للعديد من الانتقادات خلال الفترة الماضية وذلك عقب طرح البرومو الأول لمسلسل «المعلم» الذي يُشارك ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، لاعتقاد البعض أنه يقدم نفس النمط المعتاد له منذ سنوات وهي الشخصية الشعبية التي تتعرض للعديد من المشاكل ولكنه يساعد الجميع.

وهذا من جعل الفنان مصطفى شعبان، الدفاع عن نفسه قائلًا: "الحاج متولي، والعميل ١٠٠١، والعار والزوجة الرابعة، ومزاج الخير، وأبو البنات، وأيوب، وملوك الجدعنة، وبابا المجال"، متباينة تمام التباين، لكن يجمعهم الطابع الشعبى ومدى صدقهم".

ومسلسل "المعلم" مستوحى من فيلم «شادر السمك»، الذي قدمه الفنان أحمد زكي عام 1986م مع الفنانة نبيلة عبيد، والمخرج علي عبد الخالق، ويتم تصوير المشاهد بين ستوديو الأهرام بالجيزة، ومحافظة السويس، وبعض اللوكيشنات الخارجية في القاهرة.

ويشارك في بطولة مسلسل «المعلم» بخلاف مصطفى شعبان، أحمد بدير، سيد رجب، سلوى خطاب، سهر الصايغ، هاجر أحمد، انتصار، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، إخراج مرقس عادل.

مسلسل «محارب»

 

يُعاني الفنان حسن الرداد، خلال  أحداث مسلسل "محارب" بسبب الأزمات التي يقع فيها بسبب مرض والدته ومن المقرر أن يعرض العمل ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وتجسد الفنانة ناهد السباعي دور زوجة الفنان حسن الرداد.

وظهر في البرومو الرسمي للعمل الفنان حسن الرداد بأكثر من حالة حيث كان يبكي في مشهد بشدة ومشهد آخر يرقص بالمنطقة الشعبية التي يُسكن فيها وتجسد شخصية والدته الفنانة عفاف شعيب التي تُعاني من مرض خطير ويسعى نجلها لإنقاذ حياتها بكافة الطرق ويتعرض للكثير من الصعوبات.

ويُشارك في مسلسل «محارب» عدد كبير من نجوم الفن منهم: ناهد السباعي، ماجد المصري، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، وكريم عفيفي، محمود ياسين جونيور، ملك أحمد زاهر والعمل من إخراج شيرين عادل.

مسلسل «مليحة» 
 

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن إنتاج مسلسل "مليحة" والمقرر عرضه في المسلسل الرمضاني 2024، خاصة أن جزء من أهداف الشركة المتحدة هو تسليط الضوء على الأحداث الجارية وتوضيح الرؤية السياسية وموقف الشعب والقيادة السياسية من القضية الفلسطينية والتي تعتبرها مصر القضية الأهم على المستوى العربي.

تدور أحداث مسلسل "مليحة" عن فتاة فلسطينية تدعى مليحة التي كانت تعيش في ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال الإسرائيلي لمنزلهم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.