السبت، 05 أكتوبر 2024

07:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سفاح الجيزة، تأييد حكم الإعدام في قضية قتل زوجته فاطمة

سفاح الجيزة

سفاح الجيزة

أمة الله عمرو

A A

سفاح الجيزة، قضت محكمة النقض بمجمع محاكم جنايات القاهرة، في دار القضاء العالي، اليوم الأحد الموافق 18 فبراير الجاري، برفض حكم الطعن المقدم من محامي المتهم قذافي فراج، والمعروف إعلاميا بـ «سفاح الجيزة»، على الحكم الصادر ضده بالإعدام شنقًا في قضية قتل زوجته فاطمة زكريا، وتم تأييد الحكم ضده.

سفاح الجيزة، تأييد حكم الإعدام على قذافي فراج

وحملت إدانة سفاح الجيزة، في القضية رقم 12400 لعام 2021 جنايات، لقرار إعدامه شنقًا، بأنه أنهى حياه زوجته عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وهذا بعد أن هددته بأنها سوف تكشف سره للنصب والاحتيال على صديقه رضا، ثم الاستيلاء على أمواله.

وشهدت جلسة الطعن المقدم من المتهم، تغيّب أسرته ومحاميه نتيجة حالة وفاة طارئة له، واستمرت المداولة ساعتين من الزمن.

سفاح الجيزة، بدأت محكمة النقض بمجمع محاكم جنايات جنوب القاهرة، بدار القضاء العالي، صباح اليوم، النظر في الطعن رقم 12400 لسنة 2021، على حكم الإعدام المقدم من المتهم قذافي فراج، والمشهورة إعلاميا بقضية سفاح الجيزة.

وسبق أن قضت المحكمة في 11 يناير الماضي، برفض حكم الطعن المقدم من محامي المتهم قذافي فراج، على الحكم الصادر ضده بالإعدام شنقًا في قضية قتل زوجته الثالثة في الإسكندرية، وتم تأييد الحكم ضده، وتأييد حكم المؤبد في قضية تزوير.

وفي وقت سابق قبلت محكمة النقض النظر في أولى جلسات الطعن في حكمي الإعدام الصادرين في قضيتي قتل عمد، والمتهم فيها قذافي فراج عبد العاطي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search