الأحد، 07 يوليو 2024

01:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«فلتر حياتك»، «واتساب» يطرح هذه الميزة قريبًا

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

 ينزعج المدير كثيرًا عندما لا يرد أحد عليه في جروبات العمل المختلفة، فيتعرض الموظفين للكثير من المواقف المحرجة، لكن مع وجود تطبيق «واتساب» أصبح الأمر أسهل مما نتخيل، فضغطة واحدة كفيلة أن تفلتر جميع الرسائل لتتمكن من الرد على مديرك في العمل.

«واتساب» يطرح هذه الميزة قريبًا

أزالت شركة «ميتا» الستار عن ميزة جديدة يتم طرحها قريبًا في تطبيق «واتساب» تتعلق بفلترة الرسائل، لتسهيل عملية البحث على المستخدمين، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وتُتيح هذه الميزة الجديدة ما يُعرف بإسم غربلة الرسائل، فيتم إنشاء قائمة كبيرو يأتي على رأسها، كل الرسائل، ويليها الرسائل غير المقروءة، ثم الرسائل الشخصية، وأخيرًا رسائل العمل المختلفة.

وتمكن هذه الخاصية المميزة كافة المتسخدمين من الرد على كافة الرسائل بسهولة، فيمكننا الإجابة على مدير العمل فور إرسال الرسالة، ونفس الأمر بالنسبة للأصدقاء والأسرة.

خفض سن مستخدمي تطبيق «واتساب»

whatsapp، وقام تطبيق «واتساب» أمس بتقليص سن المستخدمين في عدد كبير من البلدان مثل الاتحاد الأوروبي وبريطانيا، فكان يحق للأطفال عند سن السادس عشر استخدام هذا التطبيق الشهير.

وأعلنت «ميتا، أنها ترغب في الحفاظ على القيم الأسرية من خلال تقليل عمر الأطفال، نظرًا لأنهم يجلسون ساعات طويلة أمام هذه التطبيقات الشهيرة التي تلقى صدى كبير في جميع البلدان.

مزاياه كثيرة للتطبيق الأشهر على الإطلاق

تطبيق واتساب، يتمتع تطبيق «واتساب» بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها خاصية القنوات «Channels» التي أتاحت لنا الإطلاع على ما يحدث في العالم الخارجي، علاوة على ميزة المكالمات الجماعية.

وفعل العديد من الخصائص التي تتعلق بالخصوصية، لحماية المستخدمين من هجمات القراصنة التي زادت بشكل كبير في الأونة الأخيرة، مع تنشيط خاصية حظر القراصنة دون الدخول على الرسائل.

قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع الجمهور

يُعتبر قسم العلوم والتكنولوجيا من الأقسام الحديثة التي تهتم بعالم الإنترنت ورصد حركات الكواكب والنجوم، بجانب توضيح خبايا «السوشيال ميديا» بدايةً من تطبيق واتساب مرورًا بالمنصات الجديدة مثل التيك توك وثريدز.

كما يتابع قسم العلوم والتكنولوجيا تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات المختلفة، علاوة على التحديات التي تواجه مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لحظة بلحظة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.