الخميس، 04 يوليو 2024

01:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس وزراء فلسطين: لا يوجد شريك في إسرائيل للتحاور معه وحماس جزء من شعبنا

اشتيه

اشتيه

وداد العربي

قال رئيس وزراء الحكومة الفلسطينية محمد أشتيه: «نتنياهو لا يحقق أي شيء سوى قتل الفلسطينيين»، وذلك في جلسة حول فلسطين والحرب على غزة، على خلفية مؤتمر ميونخ للأمن في يومه الثالث.

وأضاف أشتيه: «يجب العمل على حل القضية الفلسطينية، ويجب تطبيق حل الدولتين على الأرض»، وأكد: «لن نسمح بتصاعد دائرة العنف في المنطقة، وروسيا دعت الفصائل الفلسطينية للاجتماع بموسكو في 26 أبريل».

وأشار رئيس الوزراء الفلسطيني: «جيش الاحتلال يعمل على تقويض السلطة الفلسطينية، ونابلس أصحبت تحت حكم الاحتلال الإسرائيلي على مدار العام»، كما قال: «جيش الاحتلال يدمر المدن والمخيمات الفلسطينية، والمستوطنون قتلوا العديد من الفلسطينيين».

وأكد محمد أشتيه: «الفلسطينيون يحتاجون دولة فلسطينية حقيقية، ليس لدينا اليوم شريك في إسرائيل للتحاور معه، وحماس جزء لا يتجزأ من الشعب الفلسطيني».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.