الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صورة فجرت الموقف، القصة كاملة لانفصال أمير عيد وليلى الفاروق

أمير عيد وزوجته ليلى فاروق

أمير عيد وزوجته ليلى فاروق

لينا غالي

A A

تداول خلال الساعات الماضية شائعة انفصال الفنان أمير عيد، نجم فريق "كايروكى" عن زوجته الفنانة التشكيلية ليلى الفاروق، وذلك بعد أن ألغى الثنائي متابعة بعضهما البعض عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

وتفاعل الجمهور مع الخبر، بكتابة تعليقات حزينة، ربما نتيجة شعبية أمير عيد، أو بسبب حديثه في أكثر من مقابلة تلفزيونية عن زواجه في ظل ظروف صعبة، ووسط تحديات كثيرة.

ولكن لم يقف الأمر عند هذا الحد، ولكن تداول رواد السوشيال ميديا نبأ ارتباط ليلى الفاروق بشخص آخر بعد طلاقها من أمير عيد، حيث ظهرت في الصورة وهي ترتدي فستان أحمر وممسكة بيده، وحتى الآن لم يخرج الثنائي لنفي أو تأكيد الخبر.

ولكن خرجت ليلى الفاروق عن صمتها للتعليق على خبر طلاقهما عبر خاصية «الستوري» بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» قائلة: «أنا صحابي الولاد اللى زي اخواتي بالظبط كتير، الحمد لله عندي أصدقاء عزاز عليا أوي»، وأضافت: «سؤال أنا متصورة مع تامر أهو، ليه مكتبتوش كتابي عليه».

 

من هي ليلى الفاروق

زوجة المطرب والموسيقي أمير عيد هي ليلى الفاروق، وهي فنانة تشكيلية ولدت عام 1983 م في القاهرة، حيث التحقت بقسم الرسم الزيتي بكلية الفنون الجميلة وتخرجت عام 2006، والجدير بالذكر أنها منذ طفولتها تربطها هي وزوجها أمير عيد علاقة حب توجت بالزواج.

 

آخر أعمال أمير عيد

من جانبه، تألق نجم الراب زاب ثروت بمشاركة الفنان أمير عيد نجم فريق "كايروكى" بأغنية "دوران"، على يوتيوب، وجميع المنصات الموسيقية، ومحطات الراديو، الأغنية من كلمات وألحان زاب ثروت، وتوزيع موسيقى سارى هانى، وهادز، ومن إخراج يارا عياش.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search