الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

08:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسعار الدواجن اليوم الأحد 18 فبراير 2024

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

نورهان عبدالعزيز

A A

أسعار الدواجن اليوم، تباينت أسعار الفراخ اليوم الأحد 18 فبراير 2024 في جميع الأسواق المصرية، فشهدت تباينًا ملحوظًا في الأيام القليلة الماضية قبل حلول شهر رمضان الكريم.

ويرصد موقع «الجمهور» أسعار الفراخ البيضاء والحمراء اليوم الأحد 18 فبراير 2024 في جميع الأسواق المصرية، حسبما أعلنت بورصة الدواجن المصرية.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأحد 2024

سعر الدواجن اليوم، وصل سعر الفراخ البيضاء في مصر اليوم الأحد إلى 95 جنيهًا، لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 111 و117 جنيها في الأسواق، وسجل آخر سعر للدواجن نحو 92 جنيهًا، وفقًا لاختلاف المنطقة السكنية.

 

سعر الدواجن الساسو والأمهات الأحد

سعر الفراخ، وسجل سعر الفراخ الساسو إلى 98 جنيهًا، لتصل إلى المستهلك بسعر 111 جنيها، ووصل سعر الأمهات البيضاء إلى 75 جنيهًا في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 85 جنيها.

أسعار كرتونة البيض الأحمر والأبيض 2024

أسعار البيض، يتراوح سعر كرتونة البيض الأحمر من 160 و170 جنيهًا، بينما يتراوح سعر كرتونة البيض الأبيض من 155 و165 جنيهًا، بينما تبدأ أسعار كرتونة البيض البلدي للمستهلك بسعر 170 جنيها.

أسعار الفراخ البلدي اليوم 2024

الفراخ البلدي، تباينت أسعار الفراخ البلدي في مصر اليوم الأحد 18 فبراير 2024، فسجلت سعر 126 جنيهًا للكيلو الواحد.

سعر البانية اليوم 18 فبراير


البانية، تراوحت أسعار البانية من 220 إلى 250 جنيها للكيلو، وتراوح سعر أجنحة الدجاج من 45 و60 جنيها، بينما تراوحت أسعار الأوراك من 90 و105 جنيه للكيلو، وتراوحت أسعار الأجنحة بين 45 و62 جنيهًا.

مشكلة الدواجن متعلقة بأسعار مدخلات الإنتاج

سعر الدواجن اليوم الأحد، زف الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن، أخبارا سارة بخصوص الأسعار في شهر رمضان المقبل، مؤكدا أن سعر كيلو الدواجن وصل إلى 110 جنيهات، مضيفا أنه لا توجد مشكلة في إنتاج الدواجن ولكن المشكلة متعلقة بأسعار مدخلات الإنتاج.

النمو الزراعي يوفر فرص عمل كبيرة لصغار المربين 

سعر الفراخ الأحد، يوفر النمو الزراعي فرص عمل كبيرة وحياة كريمة لصغار المربين مع تمكين المرأة والشباب فى الريف، بجانب الصمود فى مواجهة التغيرات المناخية المختلفة.

تساهم الثروة الحيوانية في نمو الاقتصاد الزراعى العالمي، علاوة على توفير فرص مهولة للتنمية الزراعية وتحقيق مكاسب كبيرة على صعيد الأمن الغذائي وتعزيز كفاءة استخدام الموارد الطبيعية.

وزارة الزراعة تتصدى لارتفاع الأسعار استعدادا لرمضان

أسعار الفراخ 2024، وفي خطوة استباقية للتخفيف من وطأة ارتفاع الأسعار، أعلنت وزارة الزراعة المصرية عن خطة شاملة لتوفير جميع السلع الغذائية التي يحتاجها المواطنون بأسعار مخفضة استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وتشمل الخطة طرح 80 سلعة متنوعة، تشمل اللحوم بأنواعها المختلفة (بلدي، سوداني، مجمد)، والدواجن، والأسماك، والخضروات، والفواكه، والحبوب، والزيوت، والمنتجات الغذائية الأخرى.

وتتوفر هذه السلع بأسعار مخفضة تصل إلى 30% في مختلف منافذ وزارة الزراعة، سواء كانت منافذ ثابتة أو متحركة، المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الدولة المصرية على تخفيف الأعباء على كاهل المواطنين وتوفير احتياجاتهم من السلع الغذائية الأساسية بأسعار مناسبة، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية العالمية الراهنة.

وتؤكد وزارة الزراعة على التزامها بتوفير جميع السلع الغذائية للمواطنين بأسعار عادلة، وضمان وصولها إلى جميع أنحاء الجمهورية.
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search