السبت، 06 يوليو 2024

03:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كثافات مرورية بشوارع القاهرة والجيزة واستعادة حركة السير بكوبري أكتوبر

المرور

المرور

أمة الله عمرو

شهدت شوارع القاهرة منذ صباح اليوم الأحد، تكدسات وكثافات مرورية مرتفعة في الشوارع والميادين الرئيسية، نتيجة توجه العديد من المواطنين لمقار عملهم، وعودة المواطنين من المحافظات بعد قضاء إجازتهم في مسقط رأسهم مع أسرهم، وتوجه الطلاب للمدارس والجامعات.
 

وكشف اللواء أحمد هشام الخبير المروري، أن الإدارة العامة للمرور استعدت بالتنسيق مع الإدارات العامة على مستوى المحافظة بنشر الخدمات المرورية، للحفاظ على سلامة وأمن المواطنين.

وأبرز ما في نشرة مرور اليوم، هو استمرار انخفاض درجات الحرارة، واحتمالية سقوط أمطار خفيفة، ما ينتج عنه تباطؤ في حركة السيارات بصلاح سالم من الاتجاهين، وكوبري 6 أكتوبر من الاتجاهين، ومحور 26 يوليو من الاتجاه القادم من ميدان لبنان، وأعلى الطريق الدائري القادم من زهراء المعادي، والقاهرة الجديدة والمدن الجديدة، وبعض المناطق في كوبري القبة اتجاه منزل مصر والسودان، ومصر الجديدة اتجاه شارع الخليفة والعباسية، وأعلى محور شارع شبرا من اتجاه بنها الحر، ومن المؤسسة وحتى طريق مصر إسكندرية الصحراوي.
 

وأكد أن تم الانتهاء من أعمال الصيانة المتواجدة أعلى كوبري 6 أكتوبر، وتم استعادة حركة السير به في تمام الساعة 6 صباحًا، وأصبح طريق أكتوبر المتجه لرمسيس يعمل بكامل طاقته.

وأشار إلى أن يوجد تنسيق تام بين الإدارة العامة للمرور، مع هيئة الإدارة العامة للأرصاد، للتنظيم والتعاون لمنع وقوع حوادث مرورية، خلال تواجد سوء الأحوال الجوية، ويجب الالتزام بقواعد المرور خلال سقوط الأمطار.

واختتم حديثه مُسلط الضوء على أن المتابعة الميدانية مستمرة لملاحظة وكشف غير الملتزمين بقواعد وآداب المرور، ولرصد جميع المخالفات بالطرق، سواء في الطرق الرئيسية أو الطريق الدائري أو الميادين العامة، وهذا بهدف تحقيق الانضباط المروري في الشارع المصري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.