السبت، 05 أكتوبر 2024

09:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الدفاع الروسي يعلن السيطرة على مدينة أفدييفكا بالكامل

وزير الدفاع الروسي

وزير الدفاع الروسي

أيمن عبدالمنعم

A A

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم السبت، سيطرة القوات المسلحة الروسية بالكامل على مدينة أفدييفكا في جمهورية دونيتسك الشعبية.

وحسبما ذكرت الوزارة الروسية في بيان لها نقلته وكالة سبوتنيك الروسية للأنباء، فإن وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو، أبلغ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن القوات الروسية نجحت في السيطرة الكاملة على مدينة أفدييفكا في جمهورية دونيتسك الشعبية، التي تمثل عقدة دفاعية قوية للقوات الأوكرانية.

وأكدت وزارة الدفاع الروسية، أن القوات الروسية تمكنت تحت النيران المستمرة، أجبرت بعض الفرق الأوكرانية من الانسحاب من المنطقة بصورة كاملة تاركين خلفهم جميع المعدات والأسلحة الأوكرانية التي كانت تستخدم في عملية الدفاع داخل تلك المنطقة.

وأشارت الدفاع الروسية إلى أنه يتم حاليا اتخاذ الإجراءات اللازمة لتطهير المدينة نهائيا من المسلحين ودحر الوحدات الأوكرانية التي غادرت المدينة واستقرت في مصنع أفدييفكا للكيماويات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search