الثلاثاء، 30 يوليو 2024

11:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس الشرقية للدخان: زيادة المواد الخام دفعتنا لرفع أسعار السجائر

أرشيفية

أرشيفية

محمد الداوي

A A

قال هاني أمان، رئيس شركة الشرقية للدخان، نطمئن المواطن البسيط عن أسعار السجائر، قائلاً : إحنا نظريا أو عمليا خفضنا الأسعار.

وقال هاني أمان، رئيس شركة الشرقية للدخان، خلال حواره ببرنامج "حضرة المواطن"، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"،: "إحنا نظريا رفعنا الأسعار، لكن علبة سجائر كليوباترا سعرها كان 27 جنيها وكانت تباع بأرقام مختلفة تصل إلى 50 جنيها"، مضيفاً "صحيح تم رفع السعر الرسمي 30 جنيها إلا أن هذا تقنين للسعر وهو تخفيض عن الـ50 جنيها".

وأضاف هاني أمان، رئيس شركة الشرقية للدخان،: “السعر الذي تم وضعه هو التكلفة التي نستطيع تمريرها إلى المستهلك، لأن هناك زيادة في تكلفة المواد الخام عالية جدا، وصلت الزيادة في بعض المواد الخام المهمة إلى 400%”، وهي أسعار عالمية.

وتابع هاني أمان، رئيس شركة الشرقية للدخان،: “كنا نشتري طن فلتر السجائر بـ 3 آلاف دولار، وحاليا نشتريه بـ 12 ألف دولار”، مؤكدا أن الشركة الشرقية هي مؤسسة اقتصادية ضخمة لبيع السجائر، لكننا مسؤولون عن سلعة استراتيجية تمثل شريحة كبيرة من المواطنين، وندرك أهمية السعر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.