الأحد، 07 يوليو 2024

02:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كاف» يتغنى بـ«مصطفي شوبير» بعد تألقه في مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

مصطفى شوبير

مصطفى شوبير

أحمد كامل

أشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بمستوى مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراة المارد الأحمر وشباب بلوزداد، في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشر «كاف» فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، يحتوي على تصديات مصطفى شوبير في مباراة النادي الأهلي وشباب بلوزداد، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وكتب الاتحاد الإفريقي على الفيديو الذي نره لمصطفى شوبير: «أداء رائع وسرعة رد فعل ممتازة، مصطفي شوبير حافظ على نظافة شباك الأهلي ببراعة ضد شباب بلوزداد في لقاء الأمس». 🛡️

وشهدت مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، تألق كبير لحارس المارد الأحمر، مصطفي شوبير والذي حمي عرينه في العديد من الفرص ليحافظ لفريقه على نقطة ثمينة من الجزائر.

تعليق مصطفى شوبير على تعادل الأهلي مع شباب بلوزداد

وعلق مصطفي شوبير حارس الفريق الأول للنادي الأهلي على تعادل فريقه مع شباب بلوزداد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية: «احترمنا الخصم وأردنا تحقيق الفوز، وأتمنى شفاء محمد الشناوي وعودته سالما من الإصابة سريعا، رتم المباريات يختلف بشكل كبير عن التدريبات، ولدينا عدة لاعبين كانوا متواجدين مع منتخب مصر، وآخرين لم يشاركوا، لكننا حصدنا نقطة ثمينة من فريق كبير».

ترتيب المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا

ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي في المركز الثاني شباب بلوزداد برصيد 5 نقاط، وفي المركز الثالث يانج أفريكانز برصيد 5 نقاط، وفي المركز الرابع ميدياما الغاني برصيد 4 نقاط.

انتهت أحداث مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.