السبت، 05 أكتوبر 2024

09:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر beIN SPORTS LIVE، شاهد لقاء باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي

أحمد كامل

A A

بث مباشر beIN SPORTS LIVE، شاهد لقاء باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي، مواجهة قوية تجمع بين متصدر الدوري الفرنسي، فريق العاصمة الفرنسية ونظيره صاحب المركز الثاني عشر والذي يضم الدولي المصري مصطفى محمد.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي

يلتقي فريق باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي برصيد 50 نقطة، مع نظيره فريق نانت صاحب المركز الـ 12 برصيد 22 نقطة، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم، على ملعب “لا البوجوار”.

شاهد مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي

يلتقي فريق نانت الذي يضم الأناكوندا مع نظيره فريق باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي، ويحتضن ملعب "لا البوجوار" أحداث المواجهة، ويمكنك متابعة مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي، من خلال خدمة البث المباشر التي يقدمها موقع الجمهور لأبرز مباريات كرة القدم.

بث مباشر، مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي

ينقل موقع الجمهور خدمة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي، ويحتل فريق العاصمة الفرنسية صدارة ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة، وننقل لكم لايف مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي، حيث يسعى فريق نانت الفرنسي من تحقيق الفوز بالمباراة لتحسين ترتيبه في جدول ترتيب الدوري الفرنسي. إليكم بث مباشر beIN SPORTS LIVE، شاهد لقاء باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي.

بث مباشر قناة beIN SPORTS، مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي

شهدت الفترة الأخيرة تألق كبير من قبل مصطفى محمد، ونجح الدولي المصري في قيادة فريق نانت للفوز بآخر مواجهة في الدوري الفرنسي والتي كانت أمام فريق تولوز، وسجل الأناكوندا هدفاً عالمياً من خلال ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الـ 57 من عمر المواجهة التي انتهت بفوز رفاق مصطفى محمد بهدفين مقابل هدف.

مشاهدة حصرية لمباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي

شارك مصطفى محمد مع فريق نانت الفرنسي خلال الموسم الجاري في 17 مباراة في جميع المسابقات، تمكن خلالهم من تسجيل 7 أهداف وصناعة آخر، وسجل مصطفى محمد رقماً مميزاً في الدوري الفرنسي، بعدما نجح في تسجل ركلتين حرتين مباشرتين خلال الموسم الجاري، حيث لم ينجح أي من لاعبي الدوري الفرنسي من تسجيل ركلتين خلال ذلك الموسم. إليكم بث مباشر beIN SPORTS LIVE، شاهد لقاء باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جير مان ونانت في الدوري الفرنسي

تنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جير مان مع نظيره نانت مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات مواجهات الجولة الـ25 من عمر بطولة الدوري الفرنسي الممتاز 2023-2024، علي شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري وصاحب حقوق البث لمباريات الدوري الفرنسي.

وإن كنت ترغب في مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي، عبر خدمة البث المباشر، يمكنك متابعة موقع الجمهور الإخباري في وقت المباراة.

قناة مجانية لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي

تنقل قناة Eleven Sports 1 HD Portugal، أحداث مباريات الدوري الفرنسي، ويمكنك مشاهدتها على القمر الصناعي هيسباسات، عبر تردد: 12399 أفقي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search