السبت، 05 أكتوبر 2024

08:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائب حزب الإصلاح و التنمية : جيشنا قوي وقادر على حماية حدودنا والعالم سيساندنا

علاء عبد النبي

علاء عبد النبي

قال المهندس علاء عبدالنبي نائب رئيس حزب الإصلاح والنهضة، إن رئيس الحزب خاطب منظمات وحكومات العالم وعلى رأسها البرلمان الأوروبي والكونجرس، لعرض الرؤية المصرية في وقف الحرب وإيصال المساعدات.

وأضاف خلال ندوة سياسية بحضور عدد من الرموز السياسية حول القضية الفلسطينية والقضايا المصرية بموقع الجمهور الإخباري، أن هناك دولا غيرت سياساتها تجاه القضية الفلسطينية ومنها فرنسا وبايدن الذي يطالب بوقف الحرب وحكومة بريطانيا التي تطالب بدولة فلسطينية.

وأوضح أن محاولات إسرائيل لدخول محور صلاح الدين أو دخول رفح الفلسطينية، فإن مصر سوف تعلق اتفاقية السلام وستدافع مصر عن حدودها.

ولفت إلى أن التحالفات السياسية واضحة والعالم كله مع مصر، لأن أمريكا الضامنة لاتفاقية كامب ديفيد بين مصر وإسرائيل.

وشدد على أن الجيش المصري محارب ومدرب وله ترتيب في القوة العسكرية العالمية، وقادر على حماية حدوده، وسيجد مساندة عربية إفريقية وجزء أوروبي والأمريكان حرصون على كامب ديفيد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search