الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيراميدز يفتقد مهند لاشين أمام الاتحاد، وهذه تفاصيل إصابة علي جبر

مهند لاشين

مهند لاشين

أحمد كامل

A A

يفتقد نادي بيراميدز، خدمات لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مهند لاشين، في مباراتهم أمام الاتحاد السكندري، كما حدد رئيس الجهاز الطبي مدة غياب علي جبر، مدافع الفريق.

وجاء غياب مهند لاشين عن صفوف بيراميدز، أمام الاتحاد بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الفريق السماوي وزد بالدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

تفاصيل إصابة علي جبر

وكشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، عن تفاصيل إصابة علي جبر مدافع الفريق، كما حدد مدة غيابه عن المباريات خلال المرحلة المقبلة.

البداية كانت عند شعور علي جبر، بآلام في العضلة الضامة خلال تدريب فريق بيراميدز قبل مباراتهم أمام زد في بطولة الدوري، وغاب عن ذلك اللقاء.

وأوضح المنيري أن علي جبر، خضع لأشعة خلال الأيام الماضية وأثبتت إصابته بتمزق في العضلة الضامة، ومن المنتظر أن يغيب عن الملاعب لمدة ٣ أسابيع .

وأشار رئيس الجهاز الطبي لنادي بيراميدز، على خوض علي جبر لبرنامج علاجي، من أجل تأهيله وتجهيزه من إصابة التمزق في العضلة الضامة.

موعد مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري

يستضيف فريق بيراميدز نظيره الاتحاد السكندري، على استاد الدفاع الجوي، مساء غداً الأحد، في مواجهة ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search