الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شادي العدل لـ«الجمهور»: مصر الوحيدة القادرة علي التصدي للمشروع الإسرائيلي

شادي العدل

شادي العدل

محمد ممدوح   -  

A A

قال شادي العدل، عضو الهيئة التأسيسية للحزب الليبرالي المصري، إن الوضع داخل غزة منذ انطلاق عملية طوفان الأقصى يعتبر علامة استفهام بالنسبة للجميع، مؤكدًا أن الصمت الذي حل لمدة ٦ ساعات من بداية العملية، يضعنا أمام علامة استفهام.


وأضاف العدل خلال ندوة موقع الجمهور، أن الحكومة اليمينية المتطرفة، هي سبب الأزمة الحالية في إسرائيل، متابعًا أن الوقت القادم هو من سيفزر ما يجري علي أرض الواقع من ظهور وثائق تثبت التحالفات في هذه الحرب.

وأكد عضو الهيئة التأسيسية لحزب الليبرالي المصري، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ اندلاع عملية طوفان الأقصى وهو يقف بالمرصاد لكل المخططات، موضحًا أن أجهزة الدولة كانت تعمل بشكل هادئ قبل اندلاع الأزمة، مشيرًا إلي أن مصر كانت علي قدر ما يحدث وهي تقف عائق أمام الأحلام الصهيونية.


وأوضح أن السياسية المصرية الخارجية تعمل بشكل هادئ في استقبال الكثير من قادة دول العالم، لتدويل القضية الفلسطينية، مؤكدًا أن مصر هي الدولة الوحيدة القادرة علي التصدي للمشروع الإسرائيلي.

وأشار إلي أن مصر فعلت ما بوسعها لدعم القضية الفلسطينية، وتقتسم قوت شعبها مع الشعب الفلسطيني، مؤكدًا أن العالم أجمع لم يتحمل ضريبة حرب بين الجانب المصري والإسرائيلي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search