الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائب رئيس «الإصلاح والتنمية»: نقف مع القيادة المصرية لمنع تهجير أهالي غزة

علاء عبدالنبي

علاء عبدالنبي

محمد الأزهري   -  

A A

قال المهندس علاء عبدالنبي نائب رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أن الهجوم على مصر قديم منذ عام 1948 بسبب القضية الفلسطينية، فمصر هي المحارب الوحيد في عدد من الحروب، والبعض يرفض اتفاقية السلام ويطالب بحرب مستمرة.


وأضاف خلال ندوة سياسية بحضور عدد من الرموز السياسية حول القضية الفلسطينية والقضايا المصرية بموقع الجمهور الإخباري، أن مصر استعادت كافة أراضيها وسيناء، مضيفا أن محور صلاح الدين بطول 14 كيلو منطقة عازلة وأي مساس بها تكون إسرائيل قد خرقت اتفاقية السلام، وكذلك أي مساس إسرائيلي برفح الفلسطينية يثير أزمة، وبالتالي نقف مع قيادة الدولة فى التصدى لمخطط التهجير الذى تسعى إليه إسرائيل بعد إخلائها محافظات الوسط.

وأوضح عبد النبى، أن الحكومة الإسرائيلية اليمينية وحدها هي من تخطط للتهجير، مضيفا أن مصر تدخل 80% من المساعدات لقطاع غزة، ومصر تحشد قواتها على الحدود لمنع التهجير وواعية تماما لما تخطط له إسرائيل.

ولفت إلى أن البعض يطالب بسحب سفيرنا من إسرائيل، لافتا إلى رفض حزبه سحب السفير لأن سفيرنا منسق لإدخال المساعدات ومتابعة المرضى والأجانب وغيره وسحب السفير ورقة مؤجلة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search