السبت، 05 أكتوبر 2024

04:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فريدة عثمان تتوج ببرونزية منافسات 50 متر فراشة ببطولة العالم لألعاب الماء

فريدة عثمان

فريدة عثمان

أحمد كامل

A A

نجحت بطلة مصر في السباحة، فريدة عثمان، في التتويج بالميدالية البرونزية بمنافسات 50 متر فراشة، في بطولة العالم للألعاب المائية، والتي تستضيفها العاصمة القطرية "الدوحة" خلال الفترة من 2 وحتى 18 من شهر فبراير الجاري.

 وحصلت فريدة عثمان على المركز الثالث وتوجت بالميدالية البرونزية، بعد تحقيقها زمن 25.67 ثانية في منافسات الـ 50 متر فراشة.

وتعد تلك البرونزية التي توجت بها فريدة عثمان في تلك النسخة من بطولة العالم للألعاب المائية، هي الثالثة لبطلة مصر في السباحة، خلال مشاركاتها في منافسات البطولة.

وحققت فريدة عثمان المركز الثالث في تصفيات نصف النهائي من منافسات الـ 50 متر فراشة، بعد تحقيقها زمن قدره 25.80 ثانية، تأهلت على إثرها لنهائي المسابقة وحصلت على الميدالية البرونزية.

فريدة عثمان في بطولة العالم نسخة اليابان 

حققت السباحة فريدة عثمان المركز التاسع في النسخة الماضية من بطولة العالم، والتي أٌقيمت في اليابان، بعد تحقيقه زمن وصل إلى 59.09 ثانية، ولم تنجح في التأهل الى نصف نهائي منافسات 100 متر فراشة، حيث ضمت جولات نصف النهائي أفضل 16 لاعبة في التصفيات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search