الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري الإنجليزي، أرسنال يخطف المركز الثاني مؤقتا بعد الفوز على بيرنلي

هافيرتز

هافيرتز

محمود عبدالرحيم

A A

أرسنال يخطف المركز الثاني مؤقتا بعد الفوز على بيرنلي بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب تيرف مور في الأسبوع الـ25، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

أحداث المباراة

سجل أرسنال الهدف الأول اللاعب أوديجارد في الدقيقة 5 من عمر اللقاء بين الفريقين، بعد تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك، معلنا عن تقدم الجانرز بالهدف الأول أمام بيرنلي.

ثم أضاف اللاعب ساكا الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 41 من عمر اللقاء بين الفريقين من ركلة جزاء بعد عرقلة لياندرو تروسارد لاعب أرسنال من مدافع بيرنلي لورينز أسيجنون داخل منطقة الجزاء. سجلها ساكا بعد تسديده للكرة أقصى الزاوية اليسرى من نقطة الجزاء، ليضيف الهدف الثاني لأرسنال وينتهي الشوط الأول بتقدم الجانرز بهدفين دون رد أمام بيرنلي.

وسجل الهدف الثالث لأرسنال في مرمي بيرنلي اللاعب بوكايو ساكا في الدقيقة 47 من عمر اللقاء بين الفريقين، ساكا استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ثم أطلق تصويبة قوية مرت من فوق الحارس لداخل الشباك ليضيف الهدف الثالث لفريقه والثاني له في اللقاء.

وأضاف الهدف الرابع للجانرز اللاعب تروسارد في الدقيقة 65 من عمر المباراة بين الفريقين، لياندرو تروسارد سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك علي يمين حارس بيرنلي، ليضيف الهدف الرابع لأرسنال في مرمي بيرنلي.

وسجل الهدف الخامس للجانرز اللاعب هافيرتز في الدقيقة 77 من عمر المباراة بين الفريقين، كاي هافيرتز انطلق بالكرة على الجانب الأيسر من منتصف الملعب وتوغل داخل منطقة الجزاء وراوغ هانيس ديلكروا لاعب بيرنلي بشكل رائع ثم سدد الكرة في الشباك، ليضيف الهدف الخامس لأرسنال في مرمى بيرنلي، وتنتهي المباراة بفوز أرسنال بخماسية نظيفة.

الهدف الأول لأرسنال عن طريق اللاعب أوديجارد

 

الهدف الثاني لأرسنال عن طريق ساكا

 

الهدف الثالث لأرسنال عن طريق ساكا

 

الهدف الرابع لأرسنال عن طريق اللاعب

 

الهدف الخامس لأرسنال عن طريق اللاعب هافيرتز

 

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز


 
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.  

search