الأحد، 07 يوليو 2024

02:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد صلاح يواصل مطاردة هالاند على لقب هداف الدوري الإنجليزي

صلاح

صلاح

إسلام عبدالجليل

عاد النجم المصري محمد صلاح بعد فترة غياب استمرت 49 يوما عن مباريات الدوري الإنجليزي، ليسجل هدف لفريقه بعد دخوله كبديل في مباراة اليوم أمام برينتفورد ويلاحق النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي.

 

قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

ويتصدر هالاند قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا، ويأتي في المركز الثاني محمد صلاح برصيد 15 هدفا، بينما في المركز الثالث دومنيك سلوناك بـ 13 هدفا، وفي المركز الرابع الكوري الجنوبي سون بـ 12 هدفا.

قائمة أكثر لاعبين صناعة في الدوري الإنجليزي 

ويأتي محمد صلاح نجم ليفربول في المركز الثاني في قائمة الأكثر صناعة برصيد 9 أهداف بفارق هدف وحيد عن المتصدر تربيير لاعب فريق نيوكاسيل والذي صنع 10 أهداف ويناصفه في الصدارة جناح نادي أستون فيلا أولي واتكنيس بنفس الرصيد.

الأكثر مساهمة بالتهديف في الدوري الإنجليزي 

تصدر نجم ليفربول قائمة الاعبين الأكثر مساهمة بالأهداف في الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفا بين صناعة وتسجيل، بينما جاء في المركز الثاني إيرلينج هالاند لاعب ليفربول برصيد 21 هدفا وفي المركز الثالث أولي واتكنيس بنفس الرصيد.

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي اقترب من تحقيق رقم أساطير الدوري الإنجليزي بعد تسجيله الهدف الثالث، في مباراة اليوم أمام برينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي.

ووفقاً لشبكة «أوبتا» المختصة بالأرقام والإحصائيات، فإن محمد صلاح سجل وصنع في 30 مباراة مختلفة ومتواصلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقط واين روني (36)، تييري هنري (32) وألان شيرر (31) فعلوا ذلك مرات أكثر في تاريخ المسابقة.

وسجل النجم المصري محمد صلاح، الهدف الثالث لفريقه ليفربول فى مرمي برينتفورد فى الظهور الأول له بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها، خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وكان ماك أليستر قد سجل الهدف الثاني لفريق ليفربول الإنجليزي في مرمى برينتفورد، وجاء الهدف عن طريق تمريرة متقنة من محمد صلاح، في أول مباراة يخوضها الفرعون المصري بعد عودته من منتخب مصر، حيث شارك كبديل في الدقيقة 40 من عمر المباراة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.