السبت، 05 أكتوبر 2024

03:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رضا عبدالعال لثلاثي الأهلي بعد تغريمه لصالحهم: غير مهتم والمحامي هيخلصها

رضا عبد العال

رضا عبد العال

أحمد كامل

A A

قال رضا عبدالعال، لاعب فريقي الأهلي والزمالك الأسبق بعد الحكم عليه من قبل محكمة جنح أكتوبر، بتغريمه 15 ألف جنيه، لاتهامه بسب وقذف ثلاثي المارد الأحمر السابقين، إن هذه الأمور في يد المحامي.

وقضت محكمة جنح أكتوبر، بتغريم رضا عبدالعال بمبلغ 15 ألف جنيه، وذلك بتهمة سب وقذف ثلاثي النادي الأهلي السابقين: "مختار مختار، عماد النحاس، وربيع يس".

وقال رضا عبدالعال في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»: «لست مهتم بالقضية التي رفعها مختار مختار وعماد النحاس وربيع ياسين، تركت تلك القضية بالكامل للمحامي وسيقوم بعمل اللازم حتى ينهي ويغلق ملف تلك القضية».

 

ثلاثي الأهلي يتهمون رضا عبدالعال بالسب والقذف

قام الثلاثي "مختار مختار وربيع ياسين وعماد النحاس" بتوكيل أحد المحامين، بالتقدم ببلاغات ضد رضا عبد العال، مبررين ذلك بكثرة تعرضه لهم وذكرهم بالسوء "سب وقذف" في العديد من البرامج الرياضية ومنصات التواصل الاجتماعي.

وذكر البلاغ المقدم من دفاع المدعين والذى حمل رقم 96903 لسنة 2021 بلاغات النائب العام، أن رضا عبدالعال اعتاد مهاجمة الثلاثي الشاكين، في أكثر من مرة على شاشات التلفاز، حيث ذكرهم ووصفهم بأنهم ينتمون إلى جماعة الإخوان الإرهابية.

وتم التحقيق في البلاغ المقدم، وتم إحالة رضا عبدالعال إلى المحكمة المختصة عقب انتهاء التحقيقات، والتي قضت بتغريمه مبلغ 15 ألف جنيه بتهمة السب والقذف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search