الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ابني مات»، حكاية Subway أشهر الألعاب الإلكترونية في العالم

 لعبة صب واي

لعبة صب واي

نورهان عبدالعزيز

A A

صب واي، تُعتبر لعبة صب واي Subway من الألعاب الشائعة التي يُفضل عدد كبير من الأشخاص تحميلها لما لها من صدى كبير بين جميع دول العالم، فهي تجمع بين عدد كبير من المزايا، بجانب التصميم الهيكلي للعبة الذي يحظى على إعجاب عدد مهول من المستخدمين.

قصة لعبة «صب واي» الجديدة

تحميل لعبة Subway الجديدة، تدور لعبة صب واي Subway حول فتى يُدعى «جاك» الذي يفر هاربًا من الشرطة ليُحاول العسكري اللحاق به ويمسكه هو وكلبه الشهير، فيتنقل جاك بين القطارات، بحثًا عن مفر للهروب من الشرطة التي تلاحقه في كل مكان.

الشركة المصنعة للعبة الأطفال الشهيرة

تنزيل لعبة صب واي الشهيرة، تُعتبر لعبة Subway من صنع شركتي (Kiloo) و (Sybo) للألعاب الإلكترونية، ونُشرت على أنظمة التشغيل الخاصة بهواتف الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي Play Store.

وأصبحت صب واي من العلامات التجارية الشهيرة، فتم افتتاح عدد كبير من المطاعم بهذا الاسم، فيوجد أكثر من 44000 مطعم حول العالم.

سبب تسميه لعبة «Subway» بهذا الاسم

صب واي 2024، وسُميت لعبة Subway بهذا الاسم نيابة عن السندوتشات الإيطالية التي كانت تشبه الغواصات بشكل كبير، كما يصل حجم اللعبة إلى 40 ميجا بايت وهي تتوافق مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد 2.3.3 إلى أعلى.

ووصلت مبيعات صب واي إلى 17 مليار دولار، وتحتل الشركة المرتبة الـ92، فهي من الشركات العالمية وفقًا لما كشفته مجلة فوربس الأمريكية.

حكاية غريبة وراء تسميه «صب واي» بهذا الاسم

Subway، نشرت سيدة تغريدة على منصة «إكس» حديثًا و«تويتر» قديمًا تفيد بالسبب الرئيسي لتسميه لعبة صب واي بهذا الاسم، فكشفت أن طفلها تُوفي في حادث قطار أليم، فذهبت إلى الشركات العملاقة لتصميم لعبة باسم طفلها.

وأوضحت الأم شكل اللعبة النهائي ورغبت في بقائها بهذا الشكل، فهي تتوقع أنه مهما طالت المدة التي يجري فيها الطفل فإن مصيره محسوم في الأخر وهو الوفاة.

واعترضت الشركة المصنعة على هذه الأقاويل التي تبعد كل البعد عن الصواب، فأوضحت أن حكاية الأم خالية تمامًا من الحقيقة، فهي رواية كاذبة لتطل الأم وتعتذر عما بدر منها.

طريقة تحميل لعبة Subway على أجهزة الكمبيوتر

طريقة تنزيل Subway، يُمكنك تحميل لعبة صب واي من خلال الدخول على الموقع الرسمي للعبة Subway Surfers أو استخدام متاجر الألعاب مثل Play Storeو  Steam وEpic Games.

يجب البحث عن آخر تحديث للعبة والتأكد من متطلبات النظام لتشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا، مع الضغط على زر تحميل أو تثبيت اللعبة.

يتم تنزيل اللعبة في مجلد محدد على جهاز الكمبيوتر، ومن ثم تثبيتها والاستمتاع بها.

طريقة تحميل لعبة Subway على الهواتف المحمولة

تحميل لعبة Subway، يجب الدخول على تطبيق جوجل بلاي مع الضغط على زر تحميل أو تنزيل، على أن يتم اختيار آخر تحديث للعبة صب واي الشهيرة.

قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع الجمهور

الذكاء الاصطناعي والجريمة، يُعتبر قسم العلوم والتكنولوجيا من الأقسام الحديثة التي تهتم بعالم الإنترنت ورصد حركات الكواكب والنجوم، بجانب توضيح خبايا «السوشيال ميديا» بدايةً من تطبيق واتساب مرورًا بالمنصات الجديدة مثل التيك توك وثريدز.

كما يتابع قسم العلوم والتكنولوجيا تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات المختلفة، علاوة على التحديات التي تواجه مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لحظة بلحظة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search