السبت، 05 أكتوبر 2024

11:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التحقيق مع أجنبي بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين بالجيزة

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

تباشر جهات التحقيق المختصة بالجيزة تحقيقاتها مع متهم يحمل جنسية إحدى الدول بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة الملابس مقابل أرباح متفق عليها علي خلاف الحقيقة.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهم قام بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيف أموالهم وممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق في مجال النصب والاحتيال على المواطنين الراغبين في توظيف أموالهم والاستيلاء على أموالهم والنصب عليهم.

وتقدم 8 أشخاص ببلاغات لتضررهم من صاحب محل ملابس "يحمل جنسية إحدى الدول" مقيم بمحافظة الجيزة، لقيامه بتلقي مبالغ مالية منهم لتوظيفها لهم في مجال تجارة الملابس مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وكشفت التحريات قيام المشكو في حقه بممارسة نشاطاً احتيالياً من خلال تلقيه مبالغ مالية من المواطنين راغبى استثمار أموالهم وتحقيق الثراء السريع بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة الملابس مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها فيما بينهم إلا أنه امتنع عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ المالية.

وأضافت التحريات قيام المتهم بالاستيلاء على مبالغ مالية من الشاكين بلغت حوالي ( 2,670,000 ) مليون جنيه مصري من المُبلغين، وأشارت التحريات إلى وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً في الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search