الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود حجازي لـ«الجمهور»: الناس بتقولي انت «باد بوي» مع إني كيوت، أدوار الشر بتشهر و«حدوتة منسية» من أحلى الأعمال

محمود حجازي

محمود حجازي

A A

-مخرج «حدوتة منسية» قالي أنا مراهن عليك

-اتجننت على دور «نوح» لما قرأت السيناريو

-سوسن بدر متواضعة جدًا وفيه كيميا بيني وبينها

-خالد الصاوي غول تمثيل والكواليس معاه مختلفة

«باد بوي بدرجة امتياز»، هذا اللقب الذي اشتهر به الفنان محمود حجازي، بعدما قدم مجموعة من الأدوار الفنية لشخصية الرجل «الكازانوفا»، الذي يقع في يلعب بقلوب الفتيات، ونجح محمود بموهبته وأدائه المتقن أن يجعل المشاهدين يشعرون بالفعل أنهم أمام «شاب خلبوص»، رغم أن هذه الصفات بعيدة تمامًا عن شخصيته في الحقيقة، وذلك حسب تصريحاته خلال لقائه معنا.
وكما نجح محمود حجازي في أن يلفت انتباه المشاهدين إلى شخصية «الباد بوي»، تمكن أيضًا من أن يخطف قلوبهم ويكسب استعطافاهم بشخصية «نوح»، التي قدمها خلال أحداث مسلسل «حدوتة منسية»، الذي يعرض حاليًا على الشاشة.

وأجرى موقع «الجمهور» حوارًا مع الفنان محمود حجازي، كشف خلاله كواليس مسلسل «حدوتة منسية» بعد النجاح الساحق الذي حققه بدور «نوح»، كما أعلن عن استعداده لأعمال فنية أخرى سواء في التلفزيون أو السينما.
إلى نص الحوار:

من رشحك لأداء دور «نوح» في مسلسل «حدوتة منسية»؟

مخرج العمل محمد محيي الدين، هو من رشحني للمشاركة في «حدوتة منسية»، وقالي هذا أول مسلسل من إخراجي، وأرغب في أن تتعاون معي، وأنا أراهن عليك وواثق أنك هتقدم الشخصية كما يجب.

ما الذي جذبك للمشاركة في «حدوتة منسية»؟

عندما تواصل معي المخرج محمد محيي الدين، منحني السيناريو الخاص بالعمل حتى أطلع عليه، وحينما قرأت الدور انبهرت كثيرًا، وكنت متحمس جدًا، وقولت له: «إيه ده الله هنعمل حاجة زي كده فعلا.. وكنت متجنن بالدور».

كيف رأيت تجربة «حدوتة منسية»؟

تشرفت كثيرًا بالعمل مع هذه المجموعة الكبيرة من النجوم، والكواليس كانت رائعة، وتدفع الممثل إلى إخراج أجمل ما لديه في الدور، وكل الممثلين أدائهم ممتاز جدًا، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، كلهم عظماء، وفي الحقيقة أشعر بالسعادة الكبيرة كوني جزءا من هذا العمل.

ما رأيك في الصدى الكبير على شخصية «نوح» في «حدوتة منسية»؟

شخصية نوح من أحلى الأدوار التي قدمتها خلال مشواري الفني، وذاكرت الدور جيدًا، وعملت على كل تفصيلة به حتى لو صغيرة كي يظهر الدور بهذا الشكل، الذي نال إعجاب الجمهور، ونوح بالنسبة لي هو شخص عاطفي، ولديه مشاعر إنسانية كبيرة، ويتحمل مسئولية الآخرين، ويحاول أن يسعى وراء حل مشاكلهم، وانا حقيقي تعلقت كثيرًا بمسلسل «حدوتة منسية» بكل تفاصيله.

ما سر «الكيميا» بينك وبين سوسن بدر؟

تعاوننا في مسلسل «أبو العروسة»، جعل هناك انسيابية في التمثيل بيني وبين سوسن بدر، لأننا كنا بالفعل عائلة واحدة ونقضي وقت طويل في التصوير، وهذا قربنا من بعض أكثر، صحيح أن «حدوتة منسية» نوعية الدراما مختلفة، لكن بحب كثيرًا العمل معها، وهي فنانة عظيمة، ومتواضعة فوق الوصف، وبتحب «شغلها» وتخاف عليه، كما أنها تحب النجوم المشاركين معها في أي عمل فني، وتساعد الجميع على تقديم أدوارهم بدقة بالغة، وأنا شخصيًا مازلت اتعلم منها الكثير سواء على المستوى الإنساني أو المهني.

هل هناك تشابه بين شخصيتك في الحقيقة ودور «نوح»؟

«نوح» يشبهني في الطيبة والجدعنة، وإنه لا يمكن أن يترك حقه، «وواقف دايمًا في الصح».

ما تفاصيل الشخصية التي تجسدها في فيلم «عيسى»؟

أقدم خلال الأحداث دور «الباد بوي» يسمى إسلام، وهو دنجوان يعاكس الفتيات ويعيش العديد من المغامرات العاطفية، ولكنه يغير كثيرًا على شقيقته وأهل بيته، مع إني كيوت في الحقيقة.

ماذا عن التعاون مع الفنان خالد الصاوي؟

خالد الصاوي فنان عظيم، والعمل مع شرف كبير لأي فنان، هو غول تمثيل الحقيقة، ويخلق أجواء حماسية في أي لوكيشن تصوير يوجد به، وهذا سيظهر على الشاشة عند عرض فيلم «عيسى».

ما أعمالك في الفترة المقبلة؟

بدأت حاليًا تصوير فيلم «عيسى» مع الفنان خالد الصاوي، والنجم العالمي مينا مسعود، وأشارك أيضًا في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بعملين درامين «سر إلهي» و«جري الوحوش»، وأقدم في «سر إلهي» دور شاب عنيف وله جانب سودوي، وهو كتلة شر تنفجر، وسيكون مفاجأة، خاصة أن هذا ليس أول تعاون لي مع المخرج رؤوف عبد العزيز، وهو له معزة خاصة في قلبي، لأن أول عمل درامي شاركت به كان مسلسل «ألف ليلة وليلة» مع أمير كرارة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search